مولي هولي

1.63 متر
فوريست ليك، مينيسوتا
مولي-جو-راوند
بطلة السيدات، بطلة هاردكور
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية مولي هولي

أكثر ما يذكر الجماهير بها هو حلاقة شعرها في ريسلمانيا 20، لكن هناك أكثر بكثير لدى مولي هولي بطلة WWE السابقة من حلاقة الشعر تلك.

بدأت مولي مسيرتها عام 1997 حين كان يدربها دين مالينكو، لكنها لم تلفت الانتباه إليها على المستوى الوطني إلا عام 2000 باسم مس مادنس في WCW. لكن بعد نهاية مشوارها في WCW، ولدت من جديد في باسم مولي هولي في WWE وأصبحت نجمة هناك.

أصبحت مولي شريكة لذا هوريكان الذي يعرف اليوم باسم جريجوري هيلمز، ولقبت نفسها "مايتي هولي." شكلا معاً ثنائياً رائعاً.

سئمت مايتي مولي بعد ذلك من التواجد في ظل هوريكان وبحثت عن هويتها الخاصة. أثبتت ذلك عندما تفوقت عليه وكانت واحدة من عدة نجوم فازوا وخسروا بطولة هاردكور في سلسلة من النزالات في ريسلمانيا 28. تخلت مولي بعد ذلك عن شخصية البطل الخارق وتوقفت عن تلوين شعرها بالأشقر واظهرت للعالم أنها كانت ديفا استثنائية. هزمت تريش ستراتوس على أول لقب للسيدات في كينج أوف ذا رينج عام 2002.

تسببت فيكتوريا بأكثر اللحظات إحراجاً لمولي في مسيرتها حين هزمتها في نزال الشعر ضد اللقب في ريسلمانيا 20. لم يسمع من قبل عن مشاركة ديفا في نزال كهذا خصوصاً في عرض ريسلمانيا. كانت الجماهير مهتاجة ومولي تصرخ بينما كانت فيكتوريا تحلق شعرها. ظلت مولي تحاول إخفاء شعرها في وهي تتحرك في عالم WWE لعدة أشهر، حيث كانت تضع شعراً مستعاراً.

لم تعد مولي كالسابق منذ تحطيم كبريائها في ريسلمانيا، فقد أخفقت في استعادة بطولة السيدات خلال عدة مناسبات وخسرت سلسلة من النزالات أمام مصارعات أقل خبرة ومهارة منها مثل ستيسي كيبلر. غادرت مولي WWE وابتعدت عن الحلبة عام 2005.