مستر تي

1.78 متر
107 كيلوغرام
شيكاغو، إلينوي
مفتتح أول ريسلمانيا، قاعة مشاهير WWE 2014
العودة الى قائمة النجوم

صور النجم



السيرة الذاتية مستر تي

لم يتمكن إلا قليلون في التاريخ من مد الجسور بين عالم المصارعة الحرة والثقافة الشعبية كما فعل مستر تي. أرسى مستر تي، واسمه الأصلي لورانس تيرود، قواعد أول ريسلمانيا عام 1985 وساعد على خلق بعض أبرز اللحظات منذ الأيام الأولى لهالك هوجان.

لفت في البداية الانتباه على المستوى الوطني بعد الفوز بمنافسة NBC التي تسمى أميريكاز توفيست باونسر، بعد ذلك حصل مستر تي، الذي كان يضع شالاً مرصعاً بالجواهر حول رقبته، على فرصة من سيلفستر ستالوني للعب دور الشرير كلوبر لانج في فيلم روكي 3. وبما أنه لعب دور عدو بطل الفيلم، نطق واحدة من أشهر العبارات في تاريخ الأفلام: "لا أكره بالبوا، لكني أشفق على الأحمق."

أدى دور مستر تي لشخصية كلوبر لانج للعب دور بي اى باراكوس في مسلسل The A-Team. بينما كان يلعب دور البطولة في واحد من أضخم الأعمال التلفزيونية، انضم مستر تي إلى زميله في فيلم روكي 3 هالك هوجان في WWE عام 1985.

في شجار وقع بعد نزال هوجان ضد رودي بايبر، صعد دي إلى الحلبة وساند هوجان ضد بايبر وباول أورندورف. في الأسابيع التي تلت ذلك، ظهر الاثنان في برنامج ذا مورنينج شو مع فيلبين وكذلك ساتردي نايت لايف رفقة بيلي كريستال قبل الفوز على بايبر وأورندروف في الحدث الرئيسي التاريخي لأول عرض من عروض ريسلمانيا.

في العام التالي، أشعل مستر تي خصومته مع هوت رود وهزم بايبر في نزال الملاكمة في واحد الأحداث الثلاثة الرئيسية لعرض ريسلمانيا 2. وفي عام 1987، تمت تسمية مستر تي الحكم الخاص الجديد في WWE، وهو المنصب الذي أتاح له المجال للتدخل في التصرفات الغريبة لذا هونكي تونك مان وبوبي هينان.

عندما بدأ هوجان مشواره مع WCW عام 1994، انضم مستر لصديقه. كان حكماً للكثير من النزالات الكبرى في ذا امورتال وان، ومن ضمن تلك النزالات كان نزال الدفاع عن اللقب في قفص حديدي في هالوين هافوك. تمكن حتى من هزم المصارع المعروف كيفن سوليفان في ستاركيد. بعد عقود مؤثرة في الترفيه الرياضي، نال مستر تي مكانته المستحقة في قاعة مشاهير WWE كواحد من الرجال الذين ساعدوا على تحويل WWE من منظمة للمصارعة الإقليمية إلى ثقافة شعبية ذات جماهيرية جارفة.