مستر بيرفيكت كيرت هيننج

1.91 متر
116 كيلوغرام
روبنسديل، مينيسوتا
بيرفيكتبليكس
بطل العالم في AWA، بطل الانتركونتيننتال، بطل الولايات المتحدة، بطل الزوجي في WCW، بطل العالم للزوجي في AWA، قاعة مشاهير WWE 2007
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية مستر بيرفيكت كيرت هيننج

يقضي البعض حياتهم في السعري وراء الكمال، لكن بالنسبة لمستر بيرفيكت كيرت هيننج، جاء ذلك بالفطرة.

كان مستر بيرفكت يفعل كل شيء بشكل مثالي، فقد كانت حركاته مذهلة ولا يمكن تفاديها. منح لقب القارات مستوى جديداً من المصداقية خلال فترتي حمله له ورفع معايير المصارعة التقنية في WWE عندما دافع عن لقبه ضد بريت هارت في سمر سلام عام 1991. كان ذلك الرجل يمثل قمة الترفيه الرياضي من شعره الأشقر المجدل إلى حذائه الأبيض الناصع.

لفت كيرت انتباه جماهير الترفيه الرياضي أولاً كنجم بارز في AWA. كانت خطوات هامة في تطور كيرت كموهبة داخل الحلبة، لكن إرثه لم يظهر من خلال الوقت الذي قضاه في WWE.

قضى كيرت عاماً دون أن يتجرع طعم الخسارة عندما بدأ مسيرته عام 1988 وقد أظهر ذلك براعته وقدرته على فعل أي شيء. بعد أن أوشك على الفوز برويال رامبل عام 1990، اتحد كيرت مع بوبي هينان وفاز بلقب القارات. انتهت أزل فترة له كحامل للقب البطولة عندما خسر أمام بريت هارت في سمر سلام عام 1991 في نزال اعتبر الأرقى والأروع في تاريخ ذلك الحدث. حتى في الخسارة، كان كيرت في قمة أدائه.

أرغمت الإصابات المزعجة كيرت على أخذ إجازة والتوقف عن المنافسة والتأقلم على دوريه الجديدين كمستشار تنفيذي لريك فير ومعلق. عام 1996، قاد تريبل اتش لأول بطولة قارات له قبل مغادرة WWE للانتقال إلى WCW. انضم كيرت إلى فور هورسمين لكنه انشق عنهم بسرعة لينضم لنيو وورلد أوردر. وفي عام 1999 انضم لكيندال وباري ويندهام وبوي دنكم جونيور.

عاد كيرت إلى WWE للمرة الأخيرة عام 2002 وشارك في نزال رويال رامبل وكان من ضمن الأربعة النهائيين. كان ذلك آخر ظهور لمستر بيرفيكت في الحلبة، حيث توفي عام 2003 عن عمر ناهز 44 عاماً. بعد ذلك بأربعة أعوام، تم تكريمه بإدخاله ردهة مشاهير WWE عن طريق نجم السلة الرائع ويد بوجز.