ليتا

1.68 متر
سانفورد، كارولينا الشمالية
Litacanrana
بطلة السيدات، قاعة مشاهير WWE 2014
العودة الى قائمة النجوم

صور النجم



السيرة الذاتية ليتا

تبهجك في لحظة، ثم تصبح شريرة في اللحظة التالية، إنها ليتا التي كانت دائماً تبقي عالم WWE متيقظاً ومتابعاً لها. كانت بطلة السيدات لأربعة مرات تعلم كيف تثير ردة الفعل حول العالم من خلال تصرفاتها.

استهلت ليتا مسيرتها في WWE عام 2000 رفقة ايسا ريوس، وقادته بسرعة إلى بطولة الوزن الخفيف الثقيل في فبراير من ذلك العام، لكنها انفصلا بعد أشهر قليلة. انضمت ليتا بعد ذلك لهاردي بويز ليشكلوا تيم اكستريم، وبدأوا شراكة استمرت لحوالي خمس سنوات.

بعد فترة بسيطة، فازت المصارعة الرشيقة بأولى بطولاتها الأربع من ستيفاني ماكمان في أغسطس من العام 2000. وبعد خسارة اللقب، نافست ليتا من وقت لآخر، لكنها غالباً ما كانت تترك ذا هاردي بويز يتوليان المهام داخل الحلبة، بينما أصبحت علاقتها الرومانسية مع مات هاردي معروفة لدى الجميع.

بدأ خصومة ليتا الطويلة والساخنة مع تريش ستراتوس بعد فترة قصيرة من انطلاق أول نزال لتريش، وقد تواجهتا لأول مرة عندما كانت تريش تدير تيست وألبرت ضد فريق ليتا المكون من هاردي بويز. تركت السيدتان خلافاتهما جانباً في يوليو 2001 لتمثيل WWE في انفيجن، لكنها كانتا على خلاف دائم خلال مسيرتهما في WWE.

شغل هوس كين بليتا الكثير من عام 2004، وعرض هاردي الزواج على ليتا بعد أن أعلنت عن حملها. عاد الثنائي لبعضهما بينما استمر كين بمطاردة وملاحقة ليتا، لكن عند معرفة أن ابنها الذي تحمله كان من كين وتر علاقتها مع هاردي مرة أخرى.

أصبح الثنائي كين وليتا يحظى بالشعبية في عالم WWE، لكنها خانته عام 2005 لتذهب مع ايدج. حظي الثنائي بمعاملة خاصة أينما حلا قبل أن تنتهي متعتهما بعودة هاردي إلى WWE ويضع حداً لذلك. بعد إعلان انتهاء علاقة ليتا الطويلة مع مات بسبب دخولها في علاقة مع ايدج، ظل النجمان يخوضان النزالات طوال صيف 2005، وكانت ليتا غالباً ما تتدخل نيابة عن ايدج.

قررت ليتا إنهاء مسيرتها في خريف 2006 بينما كانت تحمل لقب بطولتها الرابعة للسيدات، وكانت عازمة على الاعتزال وهي حاملة للقب – مثل غريمتها تريش ستراتوس إلى حد بعيد. لكن لم يكتب لذلك أن يحدث لأن ميكي جيمس هزمتها في سرفايفر سيريس، وزادت كرايم تايم الطين بلة عندما أخذت أغراضها الشخصية وأعطتها إلى الجماهير.

كانت نهاية مؤلمة لها، لكنها لن تنسى بكل تأكيد. رغم طبيعتها المثيرة للجدل خلال الأعوام الأخيرة من نشاطها، تظهر الجماهير حبها دائماً عندما تظهر ليتا أمامهم – خصوصاً في الليلة التي سبقت انطلاق ريسلمانيا 30، عندما حجزت ليتا مكانها المستحق في قاعة مشاهير WWE.