كين شامروك

1.84 متر
110 كيلوجرام
سكرامنتو بولاية كاليفورنيا
انكل لوك
بطل الانتركونتننتال. بطل العالم في الزوجي. ملك الحلبة في 1998.
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كين شامروك

في نهاية التسعينيات ، خرج لدائرة الضوء احد اخطر الرجال على وجه الكون. انه كين شامروك ولد ليكون داخل الحلبة لا غير ، وذلك بالنظر لطبيعته وموهبته ، واسلوبه التنافسي المصقول الذي يجمع بين اتقانه لمزيج من الفنون القتالية المختلطة.

كانت بداية كين شامروك قوية جدا بانضمامه للـ UFC احد المنظمات المعروفة بالالعاب القتالية العنيفة ، اذ خاض مباريات ستبقى خالدة ضد الاسطورة "رويس جرايسي" ، و صنع له اسما بين نجوم  UFC . في عام 1995 فاز "شامروك" ببطولة  UFC واصبح بطلا لن ينسى في تاريخ المنظمة.

بعد هذا قرر "شامروك" البحث عن افاق اكبر ولحلبة تتسع لطموحاته ، ليقرر اخطر رجل في العالم الإلتحاق بـ WWE في 1997. بعد اسابيع قليلة من انضمامه اعطى "شامروك" اول انطباع عن مدى قوته و وحشيته حين اقتحم مواجهة ساخنة بين "هارت" و "ستيف اوستن" في "ريسلمانيا 13". 

"شامروك" لم يحتج لوقت طويل ليصبح واحدا من النجوم الاكثر رعبا في قائمة WWE. معروفا ببنيته الجسمانية القوية وخروج اعصابه عن السيطرة. اذ في عام 1998 فرض سيطرته المطلقة على الحلبة محققا لقب ملك الحلبة ، ولقب الانتركونتننتال ، قبل ان يختم عامه الاستثنائي بالفوز بـبطولة العالم للزوجي مع شريكه "دي بيج بوس".

بعد هذه الانجازات الحنين رجع بـ "كين شامروك" الى عنف UFC ، ليركز فيما تبقى من مشواره على خوض مباريات غير تقليدية في WWE. حيث تعرض لاصابة قوية في تنافس عدائي مع "كريس جيريكو" انهت فترته مع WWE.

كين شامروك بعد تعافيه عاد من جديد لدموية UFC و MME ، غير ان اسمه سيبقى محفور في WWE كأحد اكثر المقاتلين رعبا وخطورة في زمانه.