كيفن ناش

148 كيلوجرام
ديترويت
باوربومب
بطل WWE. بطل العالم في الزوجي. بطل الانتركونتننتال. بطل WCW للوزن الثقيل. بطل WCW في الزوجي. الفائز ببطولة WCW World War 3 winner
العودة الى قائمة النجوم

صور النجم



السيرة الذاتية كيفن ناش

كيفن ناش بطول 2.07 متر و وزن 148 كيلوجرام يعتبر من بين اضخم البنيات الجسمانية في تاريخ الرياضة و الترفيه.

كانت البداية الحقيقية لكيفن ناش في عام 1993 في WWE بالقضاء على العديد من النجوم كشون مايكلز.. كما سيفوز في وقت لاحق ببطولة الانتركونتننتال. قبل ان يعود رفقة مايكلز للتتويج بلقب WWE في الزوجي. 

طموحات ناش كانت اكبر مما حققه حيث في عاد لحمل بطولة WWE بعد سحقه لبوب باكلند في 8 ثواني كما نجح في الدفاع عن اللقب لمدة عام كامل تقريبا. قبل ان يخسر البطولة لصالح بريت هارت في سرفايفر سيريس 1995.

في ربيع عام 1996، ناش وسكوت هول تركا WWE للانضمام لهوجان تحت مسمى  النظام العالمي الجديد حيث سيطروا على WCW. لكن النظام سيعرف انشقاق بين هوجان وناش ليكون كل واحد منهما حلف خاض به ضم حلف ناش ابطال العالم امثال "ماتشو مان" راندي سافاج، ليكس لوغر وستينغ... حلف قوي دفع ناش بقوة لتحقيق انجازات فردية كبيرة في WCW منها لقب البطولة 5 مرات.

بعد فترة غياب بسبب الاصابة عاد ناش للحلبة من بوابة WWE في عام 2002 ليجرد تريبل اتش من بطولة العالم للوزن الثقيل قبل ان يختفي من جديد لفترة طويلة.

بعد 7 سنوات من الغياب عاد ناش في 2011 في مواجهة رويال رامبل حيث هاجم العديد من النجوم و خرب مجموعة من العروض بطريقة وحشية.