كيتلين

1.68 متر
هيوستن، تكساس
WWE NXT season three winner; WWE Divas Champion فائزة بالموسم الثالث لـNXT في WWE، بطلة اليدفاز في WWE
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كيتلين

قبل بدء مسيرتها في WWE، قضت المصارعة الحسناء كيتلين سنوات في منافسات اللياقة وبناء الأجسام، مما منحها شعوراً قوياً بالثقة التي ساعدتها في كل مرة تدخل الحلبة. كما استفادت كيتلين من تعليمات فيكي جيريرو في الموسم الثالث من WWE NXT الذي تفوقت فيه على الجميع وفازت بالبطولة الوحيدة لمنافسة السيدات.

انتقلت بعد ذلك إلى سماك داون وشكلت فريقاً مع رفيقتها المفضلة أي جاي. ورغم تصدع صداقتهما، ركزت كيتلين على هدفها لأن تصبح بطلة الديفاز. اقتربت من تحقيق ذلك بعد الفوز في باتل رويال في عرض الراو لتصبح المنافسة رقم واحد.

قبل نزال البطولة مع ليلى في نايت أوف تشامبيونز، تعرضت كيتلين للهجوم في منطقة غرف تبديل الملابس من قبل مساعدة شقراء غامضة وأصبحت غير قادرة على المنافسة في تلك الليلة. تم تأجيل حل كيتلين في إحراز اللقب، وفي الذكرى العشرين للراو، نجحت كيتلين أخيراً في إزاحة إيف عن عرشها لتفوز ببطولة الديفاز في موطنها هيوستن.

خسرت كيتلين لقبها في بيباك في WWE أمام صديقتها السابقة أي جاي مما حطم مشاعرها. تلت ذلك خصومة شخصية عندما سخرت أي جاي من مظهر كيتلين الجسدي من أجل تحطيمها ذهنياً. حاولت كيتلين استغلال فرصة الفوز بلقب الديفاز ضد صديقتها السابقة في موني ان ذا بنك، لكن مرفقها الضعيف أدى إلى خسارتها في النهاية.

غابت كيتلين لشهرين بعد ذلك، ثم عادت لتواجه تامينا سنوكا في سوبرستارز WWE في بداية أكتوبر لكنها خسرت امامها. انتهى عقد كيتلين مع WWE في 8 يناير 2015.