كوكو بي وير

1.70 متر
103 كيلوغرام
يونكورن سيتي، تينيسي
جوستباستر
قاعة مشاهير WWE 2009
العودة الى قائمة النجوم

صور النجم



السيرة الذاتية كوكو بي وير

نجم آخر دخل قاعة مشاهير WWE عام 2009، وكان ذلك عن جدارة واستحقاق. إذا كان هناك مصارع يمكن تصنيفه على أنه يستحق المشاهدة كل ليلة نازل فيها داخل حلبة WWE، فلا بد أن كوكو بي وير هو الأنسب لذلك.

بدأ كوكو مسيرته في نهاية السبعينيات، واحترف المهنة في الثمانينيات في مناطق مثل ميمفيس ودالاس ولويزيانا وفلوريدا. في أغسطس 1986، شعر ذا بيردمان أن الوقت قد حان ليخوض أول نزال في WWE، حيث جاء إلى الحلبة مجسداً للطاقة. كان يرتدي دائماً ملابس زاهية ولامعة بطريقة ملفتة للنظر، وقد تقبلته جماهير WWE حول العالم على الفور، خصوصاً جيل الشباب. كان لدى كوكو رفيق يذهب معه أينما حل – فرانكي. حصل ذلك الببغاء على الاعتراف بأنه ضاعف من شعبية ذا بيردمان العالية.

جاء أول فوز كبير لكوكو على حساب نيكولاي فولكوف، زميله في قاعة مشاهير WWE، في إحدى نسخ Main Event في نوفمبر 1986. رغم أنه لم يفز بأية بطولة في الفترة التي قضاها في WWE، حقق ذا بيردمان نجاحاً عظيماً عام 1992 عندما اتحد مع الراحل أوين هارت وشكلا فريق الثنائي المعروف باسم هاي انيرجي.

كان الغناء أيضاً من المواهب الأخرى الجديرة بالملاحظة لدى كوكو. كان يغني جيداً، حتى أن WWE أطلقت في خريف 1987 ألبومه الثاني وعنوانه Piledriver. كان كوكو نفسه هو من لحن الأغنية الرئيسية التي حملت العنوان.

كان كوكو متعدد المواهب ومتعدد الأبعاد، وها هو الآن داخل أكثر حلبة مرموقة على الإطلاق – إنها ردهة مشاهير WWE التي دخلها ضمن دفعة العام 2009.