كمالا

1.96 متر
172 كيلوجرام
اوغندا
فلاين سبلاش
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كمالا

ينحدر من البراري المتوحشة لأوغندا ، "كمالا" واحد من النجوم الاكثر وحشية على الإطلاق.

لا يُعرف الشيء الكثير عن حياة "كمالا" قبل دخوله عالم الرياضة والترفيه ، سوى انه كان حارسا شخصيا للرئيس الأوغندي السابق "إدي أمين". كمالا لم يسبق له الظهور بدون مديره "كيم تشي" لانه لا يتكلم اللغة الانجليزية ، فهو لا يتقن اي شيء سوى الصراخ والعويل كوحش حقيقي في الادغال. 

يدخل "كمالا" الحلبة بقدمين حافيتين وهو شبه عاري ، و بوجه مطلي يضع فوقه قناعا افريقيا قديما ،  وجسمه مليء برسوم نجوم و اقمار ، كما انه يلطم باستمرار بيده على بطنه الكبير و يحمل في الاخرى رمحه ، في احتفال مخيف لخصومه ، خصوصا اذا اضفنا ان "كمالا" بطول ستة أقدام و 7 إنش وبوزن 360 باوند ، ما يمكن قوله هو انه وحش في الغابة.

انضم كمالا لـ WWE سنة 1984 تحت اشراف "كيم شي"  و بعد ذلك السيد "فوجي" ، حيث اصبح كمالا واحدا من اكثر النجوم المرعبون والمرفوضون في تاريخ WWE رغم انه فشل في الفوز بأي البطولة. إلا ان الوحش الأوغندي احرج "هالك هوجان" اكثر من مرة و اجبره على اظهار افضل ما يملك للتغلب عليه. 

بعد انفصاله عن السيد "فوجي" شكل "كمالا" ثنائيا قويا مع بطل WWE للفرق السابق "سيكا" تحت اسم  "دي ويلد ساموان" ، رغم عدم تمكنهما من حصد اي بطولة ، قبل ان يغادر كمالا WWE في عام 1988.

بعد عدة سنوات عاد كمالا للظهور هذه المرة تحت قيادة "كيم تشي" و "هارفي وبيلمان". حيث اراد "هارفي وبيلمان" التسلح به في تصفية خلافاته مع "اندرتيكر" ، غير ان العملاق الأوغندي لم يكن قادرا على القضاء على الظاهرة  "اندرتيكر". وفي عام 1992 تعرض كمالا لسلسلة من الهزائم جعلته محط سخرية واستهزاء لانه لم يكن يرقى للمستوى المطلوب. ليختفي بعد ذلك كمالا عن الأنظار بنفس السرعة التي ظهر بها.