كريستي هيم

1.65 متر
لوس انجلوس، كاليفورنيا
Standing split-legged leg drop
فائزة براو ديفا سيرتش 2004
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كريستي هيم

كانت كريستي هيم مميزة جداً ولا مثيل لها في WWE. كان مظهرها الحسن ممتزجاً بسلوك صبياني ورجولي مميز جعل منها بلمح البصر مفضلة لدى جماهير WWE وأينما حلت في عالم الثقافة الشعبية.

في 2004، تفوقت على 7000 سيدة وفازت براو ديفا سيرتش الذي كان يضم أيضاً ديفاز مثل ميشيل ماكول وكانديش ميشيل وماريا. منحها الفوز عقداً مع WWE بقيمة 250 ألف دولار ومقعد دائم في موندي نايت راو.

في عام 2005، أصبحت النخضرمة تريش غاضبة لأن أضواء WWE بدأت تتحول إلى الديفا الجديدة. وبعد تعرض كريستي لسلسلة من الهجمات من بطلة السيدات، قررت مواجهة غريمتها وتحدتها في نزال في ريسلمانيا 21.

اتخذت كريستي من جانب الحلبة مكاناً لها بعد اتحادها المميز مع يوجين خلال خصومتها الشهيرة مع كيرت انجل التي شملت نزال سماك داون 2005. لكن التعاون كان قصيراً، فبعد ذلك الحدث بأيام، انتقلت كريستي إلى سماك داون.

بلغت مسيرتها أوجها هناك مع رفيقها المهووس بالدراجات النارية والمكرم في قاعة المشاهير ذا ليجين أوف دوم. امتزجت طاقاتها مع خبرة شريكها في الحلبة ليشكلا قوة لا يستهان بها في سماك داون. تمكن الثنائي من التغلب على الثلاثي المغرور ميلينا وجوني نيترو وجوي ميركوري في نو ميرسي 2005، لتنهي كريستي مسيرتها في WWE فائزة.