كراش هولي

1.78 متر
أكثر من 181 كيلوغرام
موبايل، ألاباما
ذا كراش كورس
بطل الهاردكور، بطل الوزن الخفيف الثقيل، بطل أوروبا، بطل العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كراش هولي

جاء كراش هولي إلى WWE من خلال ابن عمه هاردكور هولي الذي قدمه، وقد ظهر لأول مرة في راو في أغسطس 1999. بدأ القريبان على الفور بالتنافس لإثبات أيهما أقوى من الآخر، وأثبح هاردكور معروفاً بكونه واحد من أقوى نجوم WWE، وهو ما كان هولي عازماً على إثبات عدم صحته.

رغم اختلافاتهما الواضحة، تشارك ابنا العم معاً وأصبحا قوة مفاجئة يحسب لها حسبا في قسم الزوجي في WWE. نجحا في التغلب على فرق كبيرة مثل ذا هاردي بويز، لكن أكبر نجاح لهما جاء في أكتوبر 1999 عندما هزما ذا روك اند نوك كونيكشن وفازا ببطولة العالم للزوجي.

انضم كراش بعد الفوز بأول بطولة له إلى قسم الهاردكور على خطى ابن عمه. تفاجأ ابن عمه بما أحدثه في ذلك القسم، فبعد أن فاز باللقب لأول مرة أعلن انه سيدافع عنه في أي زمان ومكان على مدار الساعة. خلال العامين التاليين أصبح التنافس التلقائي في الأماكن غير المألوفة أمراً عادياً وقد نتج عنه نفاذ كراش بلقبه المحبوب. كان يدافع عنه في غرف الفندق وفي المطار ومواقف السيارات التابعة للسيرك. فاز باللقب 22 مرة، وهو رقم غير عادي لم يتخطاه إلا رافين.

رحل كراش عن قسم الهاردكور سعياً وراء النجاح في مكان آخر، وقد هزم مصارعين مخضرمين مثل ويليام ريجال ودين مالينكو على اللقب الأوروبي ولقب الوزن الخفيف الثقيل على التوالي. توفي كراش في 6 نوفمبر 2003 لكنه سيبقى دائماً في الذاكرة كواحد من أكثر النجوم المتوجين بالألقاب والمؤثرين في زمانهم.