فينلي

1.88 متر
105 كيلوغرام
بلفاست، أيرلندا الشمالية
ذا سيلتيك كروس
بطل الولايات المتحدة، بطل لقب WCW Television، بطل هاردكور في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية فينلي

كان فينلي مصارعاً أيرلندياً شمالياً عنيفاً، فقد سحق خصومه لعشرين عاماً في أوروبا ثم اقتحم عالم المصارعة في الولايات المتحدة عام 1996 فباغت لورد ستيفين ريجال بهجوم في ساتردي نايت في WCW وأعلن أنه ينتقم لـ400 عام من القمع ضد شعبه على يد البريطانيين. نتج عن ذلك خصومة وحشية دفعتهما للقتال في الحلبات في جميع أرجاء البلاد وحتى في مواجهة وحشية في موقف السيارات ما زالت عالقة في الأذهان حتى اليوم.

فاز فينلي باول حزام له عام 1998 حين هزم بوكر تي ونال لقب WCW Television. بدأ من هناك مشواره في الإطاحة بخصومه باستخدام مختلف الأسلحة في طريقه لتحقيق النصر. كما فاز فينلي في النزال الوحيد الذي جرى في السكراب.

بعد إغلاق WCW أبوابها عام 2001، عاد فينلي إلى موطنه واختفى من مشهد المصارعة لعدة أعوام. لعل ما دفعه للعودة إلى الحلبة عام 2005 كان شجاراً في إحدى الحانات الأيرلندية. لم يحتج في ذلك الوقت إلى أية أسلحة، فقد كانت قبضتاه كل ما يملك من سلاح. انضم فينلي إلى فريق سماك داون وبدأ على الفور بالنيل من خصومه لدرجة أجبرت الحكام على إقصائه.

كان فينلي مصارعاً مرعباً عندما يتمكن من التحكم بعصبيته الأيرلندية، مما ساعده على الفوز بلقب الولايات المتحدة. كان فينلي مستعداً دائماً لمواجهة أي منافس وكل منافس.

رغم رحيله عن المنافسة عام 2010، هناك فرصة دائماً لرؤية فينلي عائداً للقتال مع أي مصارع في أي وقت.