فيكتوريا

5'8"
سان برنارديو، كاليفورنيا
Widow's Peak
بطلة السيدات
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية فيكتوريا

لم تكن فيكتوريا السيدة المناسبة لتعبث معها. إنها بطلة السيدات مرتين وقد سحقت نجمات بارعات مثل تريش ستراتس وليتا في نزالات هاردكور الملحمية. حطمت الحسناء القوية الأرض في قسم ديفاز وتركت خلفها الويلات والكوارث.

بدأت فيكتوريا مسيرتها عام 2002 ونازلت بطلة السيدات تريش ستراتس في صنداي نايت هيت لكنها خسرت.

استمرت فيكتوريا باستهداف تريش ونازلتها في بطولة هاردكور للسيدات في سرفايفر سيريس عام 2002 وهزمتها في ماديسون سكوير جاردن بالكراسي وحاوية القمامة قبل أن تقضي عليها بحركة سوبليكس وتخطف منها اللقب.
لم تستغرق وقتاً طويلاً لتجد شريكاً لها في الجريمة وهو ستيف ريتشاردز، وبوجود ذلك العاشق المجنون إلى جوارها، أعادة فيتوريا تعريف قسم الديفاز وحولته من قسم لامع إلى بربري واستعادت لقبها في نزالات هاردكور الخطيرة وستريت فايتس.

أكثر نزال لا ينسى لفيكتوريا كان في الراو يوم 24 نوفمبر 2003 عندما هزمت ليتا في نزال ديفاز ستيل كيج الوحيد في تاريخ WWE. هزمت بعد ذلك مولي هولي وليتا وجاز في فبراير 2004 لتفوز في ثاني بطولة سيدات لها، وخلال فترة حمل اللقب تلك حلقت شعر هولي في ريسلمانيا 20.

استهدفت فيكتوريا بعد ذلك الفائزة بديفاز سيرتس كريستي هيمي في ربيع 2005، وحطمت قنينة زجاجية على رأسها قبل أن تشكل فريقاً مع توري ويلسون وكانديس ميشيل ليصبحن بذلك فتيات راو الشريرات.