فيرجل

1.80 متر
113 كيلوغرام
بيتسبيرج، بنسيلفانيا
مليون دولار دريم
بطل المليون دولار
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية فيرجل

سواء أكنت تعرفه باسم فيرجل أم كيرلي بيل أو حتى باسمه الأصلي مايك جونز، فهو يظل واحداً من أكثر نجوم الترفيه الرياضي العالقين في الذاكرة.

بدأ جونز مسيرته داخل الحلبة عام 1987 في تينيسي. شكل خلال تلك الفترة فريقاً مع الأسطورة روكي جونسون وفازا ببطولة الزوجي للجنوب في AWA، لكن الحدث الأهم كان في العام التالي.

جاء جونز إلى WWE في نهاية 1987 كحارس شخصي لذا مليون دولار مان. ظل فيرجل مع المنافس الثري لأكثر من ثلاثة أعوام، وقد وجد نفسه مشتبكاً في الغالب مع بعض أعظم نجوم WWE من أجل رب عمله.

أخيراً عام 1991، سئم فيرجل من إساءة معاملة رئيسه في العمل وتحول ضد شريكه وحطم رأسه مستخدماً لقب ذا مليون دولار بعد فوز الفريق الزوجي في رويال رامبل. جعل ذلك التمرد من فيرجل واحداً من اكثر نجوم WWE شعبية، وبقليل من التدرب على يد راودي رودي بايبر، بدأ سعيه للظفر بلقب مليون دولار من ديبيازي. أخيراً في سمر سلام 1991 في ماديسون سكوير جاردن، هزم فيرجل سيده السابق ليظفر بالذهب لفترة مؤقتة. ظل فيرجل في WWE حتى 1994 وكان غالباً ما يتشارك مع نجوم آخرين ذوي شعبية مثل تيتو سانتانا.

ظهر فيرجل في WCW عام 1996 وغير اسمه إلى فنسنت وانضم إلى nWo وظل كذلك حتى نهاية التسعينيات وكان واحداً من آخر أفرادها قبل أن تنحل أخيراً. غادر WCW أخيراً عام 2000 واعتزل الترفيه الرياضي نهائياً.