فرانسين

1.70 متر
فيلادلفيا، بنسيلفانيا
دي دي تي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية فرانسين

الجميع يكرهون الفتاة المشهورة ذات الشعبية. إنها تواعد لاعب كرة القدم ومحط اهتمام الجميع. خلال فترة التسعينيات في ECW، كانت هناك فتاة واحدة مشهورة وهي فرانسين، وكانت تعرف ذلك أيضاً.

عندما جاءت إلى ECW، أعلنت نفسها مخلصة للمصارع ستيفي ريتشاردز. بعد ان غدر بها ستيفي، شكلت فريق بيتبولز مع جاري ولف وأنتوني دورانتي، وقادتهما في خريف 1995 للفوز ببطولة الزوجي في ECW، وفي بداية العام التالي لعبت معهما في سايبر سلام وهزموا ستيفي ريتشاردز وإليمينيترز وفي نزال دوج كولار، وقامت بتثبيت حبيبها السابق. قادت في ذلك الصيف دورانتي للفوز على شين في بطولة تلفزيون ECW، لكن فرانسين كانت مفترسة لا يمكن ترويضها.

عندما غادر دوجلاس ECW، انضمت فرانسين إلى قلب المنظمة وروحها، تومي دريمر.  وعندما أصبح تومي اخيراً بطلاً لـECW، عملت فرانسين على منح اللقب للمصارع غير المرشح لنيله، جاستن كريدبل.

أصبح كريدبل تحت قيادة فرانسين أبرز أشرار ECW. وعندما خسر اللقب، كان يدر أن عليه أخذ التهديدات بالطعن من الخلف بجدية ما لم يستعد الذهب. كان واضحاً لدى كريدبل كما كان لدى الجميع من قبله، أن هذه الملكة فعلت كل ما يتطلب الأمر لتبقى مع مصارع فائز.

كانت فرانسين خطراً على أي رجل، فهناك أمر عليك أن تعرفه عن الفتاة المشهورة ذات الشعبية، وهو أنها لا يمكن الوثوق بها.