فامبيرو

1.88 متر
113 كيلوغرام
مكسيكو سيتي
نيل ان ذا كوفين
بطل العالم للزوجي في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية فامبيرو

فامبيرو السادي الذي أرهب الجميع في WCW في نهاية القرن الماضي بولعه بالحرائق وإضرام النيران والوأد وكل فظاعة أخرى تقرأ عنها في قصة كاتب مثل إدجار آلان بو.

تم تقديمه لـWCW بطريقة مشهد المصارعة المكسيكية عم 1998، وتميز بالكاريزما القوطية. ما تزال إهاناته المثيرة للجدل في حق ستنج وايدي جيريرو وحتى ذا كيس ديمون تجعل منه منافساً يستحق التذكر.

كان يستهدف نفس النجوم المكسيكيين الذين تشابك معهم في الماضي – خصوصاً ايدي جيريرو وكونان – وكان يعرف بأنه نجم إيوتشا ليبري، لكن أسلوبه كان يتحدث عن مصارع من نوع آخر.

بعد فترة وجيزة نأى فامبيرو بنفسه عن جذوره إيوتشا عندما ارتبط بمغني روك الرعب في جيرزي شمالاً، ذا ميسفيتس، وتعارك مع أمثال دكتور ديث ستيف ويليامز وبيرلن في نزالات مشروط عنيفة. غير توجهه مرة أخرى فيما بعد عندما عاد ليتحالف مع إنسين كلاون بوس وضم إلى تحالفه جريت موتا وكيس ديمون كحلفاء منحرفون يرسمون على الوجه ويعرفون باسم ذا دارك كارنفال.

ظهر فامبيرو في تلك المرحلة كخالق للصدمات حيث كان يبلل خصومه ويرشقهم بجالونات من السائل الأحمر وأضرم النار ذات مرة بأسطورة WCW ستنج ودفعه من فوق الشرفة. ابتكر فامبيرو نزال المقبرة (جريفيارد ماتش) حيث يكون الهدف منه الخروج من مقبرة محلية والتوجه إلى الحلبة قبل خصمك، في ذلك النزال عذب ستنج خلال خصومة رهيبة. لكن فامبيو لم يفلح في استمالة الجماهير في WWE بنفس مستوى أندرتيكر.

انتهت أسطورة فامبيرو مع انتهاء WCW ولم ينتقل إلى WWE، بل عاد إلى المكسيك حيث استمرت تصرفاته الغريبة بإثارة الجماهير.