شون مايكلز

1.85 متر
102 كيلوغرام
سان أنتونيو، تكساس
سويت تشاينا ميوزك
بطل WWE، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل الانتركونتيننتال، بطول أوروبا، بطل العالم للزوجي، فائز برويال رامبل 1995 و1996، قاعة مشاهير WWE 2011
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

توقعات ريسلمانيا 32 .. الأساطير يقولون كلمتهم
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية شون مايكلز

اسأل أي نجم في WWE من أكثر نجوم الترفيه الرياضي موهبة في تاريخ المصارعة، وسيجيبك كلهم تقريباً بنفس الإجابة – شون مايكلز.

فاز مايكلز بكل لقب كبير في WWE، منها بطولتا رويال رامبل ودخل ردهة المشاهير. لم تكن أيامه داخل الحلبة رائعة دائماً. كان مايكلز معارضاً للسلطات وقد أحاط نفسه بأناس فعلوا الأمر ذاته أيضاً.
كان نزاله التصنيفي مع ريزر رامون في ريسلمانيا 10 ليرسخ سمعته على أنه خاض أفضل نزال في ريسلمانيا– إنه تقليد أكمله في كلاسيكيات ضد كيرت أنجل وكريس جيريكو وذا اندرتيكر.

كادت مسيرة مايكلز المثيرة تنتهي مبكراً عندما أجبرته إصابة في الظهر على الابتعاد عن المنافسة لأكثر من أربعة أعوام. في ذلك الوقت، وقع في الحب وأصبح لديه أطفال وصار متديناً. عندما عاد أخيراً، لم تظهر على مايكلز الشوائب التي تظهر على الكثير من النجوم في أعوامهم الأخيرة في الحلبة. عوضاً عن ذلك، استمر مايكلز في خوض النزالات في مسيرته حتى آخر نزال له ضد ذا فينوم في ريسلمانيا 26.

رغم انها كانت واحدة من المرات النهائية التي تسمع فيها جماهير WWE موسيقى مايكلز، لم تحزن الجماهير على اعتزاله. بدلاً من الحزن، شجعته وكانت ممتنة وسعيدة لرؤية تطوره من عازف ومغني روك إلى أسطورة خالدة في الترفيه الرياضي.