سي ام بانك

1.88 متر
98 كيلوغرام
شيكاغو، إلينوي
جي تي اس (جو تو سليب)، اناكوندا فايز
بطل WWE، بطل العالم في الوزن الثقيل، بطل ECW، بطل العالم للزوجي، بطل الانتركونتيننتال، فائز بموني ان ذا بنك
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية سي ام بانك

ليس مفاجئاً أن يسمي سي ام بانك الراديكالي رودي بايبر على أنه المؤثر عليه في طفولته، فسي ام بانك في النهاية تجسيد لمناهضة القوانين والتمرد.

يبدو بانك أيضاً جزءاً من الثائر المتمرد بأوشامه الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى وكذلك الأقراط التي في جسده. مع ذلك فهو فيلسوف أكثير بكثير مما يبدو عليه خارجياً وقد أظهر مجموعة مختلفة من الاهتمامات التي تتضمن مطاردة الأشباح، حركة جي آي جو و"ستريت ايدج"، وهي جماعة ترفض تعاطي المخدرات والكحول ونمط الحياة الاتكالي.

يمثل أداءه داخل الحلبة مجموعة من أساليب القتال، أظهرها في أول نزال له عام 2006. أضاف بانك بعد ذلك الكثير من الإنجازات إلى سجله المعتبر، بما في ذلك الفوز ببطولات ECW و WWEوبطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة العالم للفرق وبطولة القارات.

أصبح بانك واحداً من أبرز نجوم WWE في التاريخ، وقد فعل ذلك رغم أحداث العام 2011 حين هاجم السيد ماكمان بآرائه بالمنظمة ووعد بألا يجدد عقده معها. أثارت انتقادات بانك رئيس مجلس الإدارة الذي منح بانك نزال بطولة WWE في عرض موني ان ذا بنك في المدينة الأم للمصارع، شيكاغو. لم يكتف بانك بهزم جون سينا للفوز بذلك النزال فحسب، بل فر ببطولة WWE مع اقتراب عقده مع المنظمة من الانتهاء.

وافق بانك على تمديد العقد بعد أسابيع فقد أجبر على العودة إلى الحلبة لإثبات أنه الأفضل في العالم دون منازع. كان سي ام بانك صوت من لا صوت له فدافع عن جماهير WWE التي كانت تشعر بأن المنظمة بحاجة إلى من يوجه لها لكمة. أصبح بطلاً لـWWE مرتين وأثبت نفسه بالتغلب على أمثال كريس جيريكو وألبيرتو ديل ريو ودانيال بريان وغيرهم من النجوم اللامعين.

اتحد بانك مع باول هيمان جاي مبتكر ECW الأصلية وواحد من معلميه الأوائل، وذلك خلال فترة دفاعه عن لقب البطولة في WWE والتي ظلت تمتد لتصبح الأطول في العصر الحديث.

واصل بعد ذلك الإنجاز التاريخي تحدي أبرز المصارعين، فواجه اندرتيكر وسلسلته الأسطورية في ريسلمانيا 29 ودخل في حرب ضروس مع بروك ليسنر في سمر سلام من نفس العام ونازل أفراد ذا شيلد الثلاثة وهزمهم نوعاً ما، في نزال واحد في راو.

بفضل مهاراته الكلامية التي تجاري قدراته داخل الحلبة، رسخ بانك نفسه كواحد من أبرز أبطال WWE وأكثرهم تأثيراً في التاريخ.