ستيف بلاكمان

1.88 متر
111 كيلوغرام
آنفيل، بنسيلفانيا
بطل الهاردكور
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ستيف بلاكمان

لم يقل ستيف بلاكمان الكثير خلال الوقت الذي قاضه في WWE، لكن في الحقيقة لم يكن مضطراً لذلك. لقد ترك بطل الهاردكور السابق أفعاله تتحدث عنه.

لتعرف مدى خطورة بلاكمان عليك أن تسأل شين ماكمان. في سمار سلام 2000، تسبب بلاكمان في إدخال الابن الوحيد لمستر ماكمان المستشفى بعد أن دفعه بوحشية عن إحدى المداخل المرتفعة.

كان بلاكمان قوياً جداً ومقاواً، فبعد أيام من توقيع عقده مع WWE عام 1989، أصيب بالملاريا عندما كان يصارع في جنوب أفريقيا وكاد يموت. أنقذته قوته البدنية وحالته الجسدية من الموت، لكن مع ذلك استغر 6 سنوات ليتعافى تماماً ويعود من مرضه الخطير.

جاء أول ظهور له أخيراً في WWE في 3 نوفمبر 1997، في الراو، وكان ذلك بعد 8 سنوات من الموعد الأصلي المقرر لظهوره. قفز في تلك الليلة إلى الحلبة لإنقاذ فيدر الذي تكالب عليه الكنديون جيم نيدهارت وداوج فورناس وفيل لافون. كان نجاح في سحق النجوم الثلاثة المقدمة التي جعلت منه فرداً خطيراً.

أظهر للجماهير مدى قوته في السنوات اللاحقة حين نال من مارك ميرو في نزال برول فور اول، وعاقب كين شامروك في سلسلة منافسات أعادت له لقب الهاردكور حين هزم كراش بولي على البطولة عام 2000.

شكل بلاكمان شراكة مثيرة لعشاق WWE مع آل سنو لفترة قصيرة، وكان دائماً على أتم الاستعداد عندما ينتهي وقت الكلام ويبدأ النزال.