سامي زين

1.83 متر
93 كيلوجرام
مونتريال، كيبيك، كندا
هليوفا كيك
بطل NXT
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج سماكداون: الإثارة تشتعل قبل موني ان ذا بنك
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية سامي زين

النجم الكندي المولد السوري الأصل ، سامي زين ليس غريبا على عالم الرياضة والترفيه. بعد أن تنافس في 29 بلدا مختلفا قبل وصوله NXT ، زين جلب معه في جعبته مستوى خبرة لاحدود له.

يتميز بشخصية طريفة و مرحة ومحبة ، لكن خصومه يعرفونه جيدا ، شخصيته لا تعكس مدى قوته على الحلبة. حيث يجمع زين بين مزيح انتقائي من الاساليب في القتال ، كالحركات الهوائية السريعة غير المتوقعة ، التي تعطي لضرباته قوة رهيبة. 

مؤهلات زين تجعله قادرا عمليا على هزيمة اي نجم على قائمة NXT. مهاراته المتعددة جعلت مبارياته في WWE ضد  سيزارو في NXT اريفل و امام تايلر بريز في NXT تيك اوفر تحظى بمتابعة وشعبية كبيرة.

بالاجتهاد و المتابرة تطور مستوى شفع له في الفوز ببطولة NXT تيك اوفر في نهائي واجه فيه أدريان نيفيل في لقاء عاطفي سيبقى عالق في الاذهان.

خروج سامي زين للاضواء لم يدم طويلا ، حيث سرق صديقه الحميم "كيفن أوينز" فرحته باللقب بعد ان ساءت العلاقة بينهما. كيفن أوينز هاجم سامي زين في الحلبة على خلفية احتفاله باللقب و صدم رأسه مع حافة الحلبة ، بسبب هذا الهجوم زين غاب لمدة شهر كامل تقريبا.

بطل NXT سامي زين عاد ليقبل تحدي نيفيل في مباراة لمحاولة استرجاع اللقب ، وتمكن من الانتصار عليه من جديد ، وهذه المرة كان حريص ان لا يعكر اي شيء صفو احتفاله بالاحتفاظ بالبطولة.

يوم 11 فبراير واجه زين كيفن أوينز على لقب NXT في لقاء الثأر ، حيث تعرض لاصابة قوية اضطر معها الحكم على ايقاف اللقاء بنصيحة من الاطباء ، واعلان كيفن أوينز بطلا جديدا لبطولة NXT.

مع القدرة على التكيف والعزم والادارة القوية ، زين فرض نفسه كلاعب عظيم لسنوات قادمة.