ريزر رامون

2.01 متر
130 كيلوغرام
ميامي
ريزرز ايدج
بطل الانتركونتيننتال، بطل تلفزيون WCW، بطل الولايات المتحدة في WCW، بطل الزوجي في WCW، فائز بوورلد وور 3 في 1997
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ريزر رامون

كان هناك القليل من النجوم الذين أثاروا الجدل وترك أثراً كبيراً عبر تاريخ WWE بالقدر الذي فعله ريزر رامون.

بدأ مسيرته في AWA وWCW بأسماء مثل دايموند ستد وستارشيب كويوت، ثم انضم الرجل الضخم إلى WWE عام 1992 باسم ريزر رامون. ترك رامون انطباعاً قوياً بعد فترة قصيرة من بدايته، من خلال مساعدته ريك فلير على هزم راندي سافيج على لقب WWE. جاءت أعظم لحظاته في WWE سريعاً بعد أن هزم شون مايكلز في نزال تصنيفي لبطولة القارات في عرض ريسلمانيا 10.

ظل رامون بين نجوم القمة خلال فترته في WWE وكان عادة حاملاً للقب القارات. أصبح رامون عضواً رئيسياً من جماعة غرفة الملابس المعروفة باسم ذا كليج. كانت الجماعة تتألف من رامون واكس-باك وشون مايكلز وتريبل اتش وديزيل، وقد شكلوا قوة ضاربة خلف الكواليس وشعر الجميع بتأثيرهم في المنظمة بأكملها.

اتحد نجوم مثل ستينج وليكس لوجر وراندي سافيج لينازلوا ريزر وناش ات باش في ذا بيتش. في ذلك المساء، ظهرت نوايا ذا اوتسيادرز واضحة عندما خان هالك هوجان WCW وانضم لذلك الثنائي ليمنح الحياة لأكثر فصيل متحد في تاريخ الترفيه الرياضي – ذا نيو وورلد اوردر.

انضمت المجموعة إلى WWE حيث جلبها السيد ماكمان إلى المنظمة عام 2002. فتح الثلاثي الجحيم في غرفة ملابس WWE ووضع رامون بصره على ستيف أوستن. تواجه المصارعان في نزال في ريسلمانيا 18 وفاز أوستن. بعد ذلك بفترة وجيزة ترك رامون WWE.

انتهت فترته الثانية في WWE بشكل مفاجئ. لا يمكن لتأثير رامون على الترفيه الرياضي في العقد الأخير من القرن العشرين أن يمر مرور الكرام. لم يكن هناك أفضل من رامون سوى قلة قليلة في المصارعة، وكان ذلك سبب دخوله قاعة مشاهير WWE في 6 أبريل 2014.