راينو

1.76 متر
133 كيلوجرام
ديترويت، ميشيغان
جور
بطل ECW. بطل لقب ECW Television. بطل الولايات المتحدة. بطل الهاردكور
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج NXT الكاملة: هل استطاع سامسون إسكات ناكامورا؟
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية راينو

الوحش الامريكي المعروف ببنيته الجسدية القوية التي تشبه السيارات الامريكية ذات الدفع الرباعي. الآن عاد ل WWE NXT للتأكيد على انه قادر على منافسة نجوم مستقبل WWE.

بدأ رينا حياته المهنية في بعض المؤسسات الصغيرة بكندا ، حيث شكل صداقات مع زميله المستقبلي في الحلبة "الايس كريستيان" بالاضافة الى المكرم في قاعة مشاهير WWE ادج. 

ظهور راينو لأول مرة كان في منتصف عام 1999 مقتحما كالعاصفة حيث تمكن من تدمير رموز ك رايفن ، تومي دريمر ، ذا ساند مان. ليبدء في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية واسعة.

في عام 2000 تمكن رينا من الانتصار على  يوشيهيرو تاجيري والتتويج ببطولة ECW التلفزيونية. خلال الأشهر التي تلت ذلك ، دافع بشراسة عن لقبه ضد نجوم كجيري لين، رايفن، ميكي وبريك ، نيو جاك ، سبايك دادلي و روب فان دام _ الذي حصل على اللقب بعد 23 شهرا من سيطرة رينا.

في عام 2001 دخل رينا التاريخ. حين هزم ذا ساند مان في دقيقة واحدة ليجرده من بطولة ECW. 

و لاول مرة بعد شهرين انضم ل WWE حيث ساعد صديقاه "الايس كريستيان"و "ادج" على التتويج برسلمانيا 7. وفي وقت لاحق انضم الثلاثي لكورت انجل تحت اسم فريق ريك. اذ وصل الاربعة لنصف نهائي the Ring Tournament في عام 2001.

بعد ذلك تمكن رينا خارج WWE من الفوز بثلاثة القاب في الهاردكور. كما فاز ببطولة الولايات المتحدة في ECW. قبل ان يخسر اللقب في وقت لاحق ضد كورت انجل.

كانت مفاجأة عودة الوحش راينو ل WWE بعد غياب 10 سنوات. لا احد يعرف ما يخطط له. لكنه قد يعطي دفعة جديدة لمسيرته انطلاقا من NXT.