ذا هونكي تونك مان

1.85 متر
110 كيلوغرام
ممفيس، تينيسي
شيك وراتل ورول
بطل الانتركونتيننتال
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا هونكي تونك مان

رغم أنه تشبه بواحد من أشهر الموسيقيين في التاريخ، ذا هونكي تونك مان كان أول من يخبرك بأن إلفيس بريسلي لم يستطع تلميع حذائه سواء في الحلبة أو في استوديو التسجيل. بتسريح شعره إلى الخلف بصورة مثالية وبوجود كولونيل جيمي هارت في زاويته وجيتاره الذي يثق به دائماً بقربه، كان واجداً من أجبن النجوم في تاريخ WWE، فقد احتفظ بلقب الانتركونتيننتال لـ454 يوماً، وهو رقم قياسي ما زال صامداً حتى الآن.

لم يكن هونكي لطيفاً أو سيئاً دائماً. في البداية عندما جاء إلى WWE عام 1986 كان يصافح جميع الجماهير في طريقه إلى الحلبة، وقد نال الثناء من بطل WWE هالك هوجان حيث اعتقد أنه سيكون بطلاً حقيقياً داخل الحلبة. لكن جماهير WWE لم يكن لديها إيمان هوجان وكانت تسخر من شبيه إلفيس على الدوام.

استفاد هونكي من جانب الغدر لديه ليحقق الانتصار تلو الآخر وينال فرصة لإحراز اللقب ضد بطل الانتركونتيننتال ريكي ستيمبوت. استخدم الحبال لتحقيق انتصارات رآها كثيرون غير مستحقة. لم يمض وقت طويل على بدء النزال حتى فاز هونكي ونال اللقب عندما أعلن نفسه أعظم بطل انتركونتيننتال  في التاريخ.

تشبث هونكي باللقب لـ13 شهراً تقريباً، وهو ما لم يحقق أي نجم قبله أو بعده. أنهى ذا ألتيميت وورير تلك الفترة في سامر سلام 1988 في ظرف أقل من دقيقة، ليضع حداً لاحتفاظ هونكي باللقب. شكل بعد ذلك ثنائياً مع جريج فالنتاين وقدما أغنية فردية Hunka Hunka Honky Love التي ادعيا أنها حققت النجاح قبل أن ينفصلا في نهاية 1990.

غادر هونكي بعد ذلك بفترة وجيزة، لكنه عاد للظهور عام 2008 ليظهر لبطل الانتركونتيننتال سانتينو ماريلا أنه ما زال أعظم من حمل اللقب.