ذا ناستي بويز

247 كيلوغرام
ناستيفيل
بيت ستوب، تريب تو ناستيفيل
بطلا العالم للزوجي، بطلا الزوجي في WCW، بطل هاردكور في WCW (نوبز)
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا ناستي بويز

لم يشهد تاريخ الترفيه الرياضي بقوة ومباغتة وحتى قذارة الثنائي بريان نوبز وجيري ساجز، إنها ذا ناستي بويز. خاضا نزالاتهما في جميع أرجاء البلاد في كل منظمة كبرى.

عام 1985، انضما لـAWA وبدأت خصومتهما مع شون مايكلز ومارتي جانيتي (ذا ميدنايت روكرز) بسرعة. نتج عن أسلوب تحطيم الفم لديهما مع حركة التحليق العالي لدى مايكلز وجانيتي سلسلة من النزالات الفريدة التي رسخت كل ثنائي منهما كقوة يحسب لها حساب في أي قسم للزوجي.

انتقلا بعد ذلك إلى بطولة فلوريدا وفازا ببطولة الزوجي هناك خمس مرات في عام واحد. بعد وقفة قصيرة في WCW، انتقل ذا ناستي بويز إلى WWE.

كشف الثنائي مع مدير أعمالهما جيمي هارت عن نواياهم بالنيل من أي فريق يعترض طريقهما. بدأ الثنائي فعلاً بالقضاء على الخصوم فريقاً تلو الآخر. بعد 6 أسابيع من بدايتهما فقط، تفوقا على فرق أسطورية مثل ليجين أوف دوم وديموليشن والغريمان السابقان ذا روكرز ليفوزا بباتل رويال للزوجي. مكنهما ذلك من التحدي على بطولة العالم للزوجي في ريسلمانيا 7. فاجأ الثنائي الجميع وفازا باللقب في لوس أنجلوس وجردا ذا هارت فاونديشن من لقبهما، وتسلقا قمة الترفيه الرياضي، وانتهت السلسلة الخارقة في سامر سلام عندما خسرا أمام ليجين أوف دوم في نيويورك سيتي.

انتقلا عام 1993 إلى WCW واستخدما كل شيء ممكن حتى حاويات القمامة للقضاء على الخصوم خلال المرات الثلاث التي حملا فيها لقب بطولة الزوجي في WCW. عندما اعتزل ساجز الحلبة، أصبح نوبز مصارعاً عادياً في قسم الهاردكور وفاز باللقب ثلاث مرات، وهو رقم قياسي في الهاردكور في WCW.