ذا موندوجز

أماكن مجهولة
أبطال العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا موندوجز

في النصف الثاني من الثمانينيات، قدم المدير الاستثنائي كابتن لو ألبانو الثنائ موندوج ريكس وموندوج كنج إلى عالم WWE. كانا رجلين فظين ارتديا سراويلاً ممزقة وجلبا عظاماً ممضوغة إلى الحلبة. قادهما ألبانو لتحقيق الانتصارات المتتالية التي جعلتهما المنافسان رقم واحد في بطولات الزوجي في WWE التي كان يحمل لقبها في ذلك الوقت توني جاريا وريك مارتل.

في 17 مارس 1981، نجح الثنائي في تجريد البطلان من لقبهما وفازا ببطولة العالم للزوجي. بعد ذلك بفترة قصيرة عاد كينج إلى حيث أتى. مهد احتفاءه لقدوم موندوج ثالث – سبوت – الذي كان فظاً أيضاً ثلهما (إن لم يكن أكثر فظاظة حتى) من كنج.

ورث سبوت نصف بطولة العالم للزوجي وقد نجح الثنائي بالدفاع عن لقبهما ضد الكثير من الخصوم مثل اس دي جونز ودومينك دينوسي. كان امام جايا ومارتل أيضاً عدداً من الفرص لاستعادة اللقب، لكنها كانا يخفقان دائماً. لكن في 21 يوليو 1981 نجح جاريا ومارتل باستعادته من ريكس وسبوت.

مع مرور الوقت في الثمانينيات، بدأ الثنائي بخوض المزيد من النزالات كما يحلو لهما. وفي أبرز نزالاته، واجه ريكس الأسطورة هالك هوجان في نزال بطولة WWE في 1984. كانت نتائج سبوت الفردية أقل فاعلية حيث خسر أمام جانكيارد دوج في نزال للمصارعة الكلاسيكية عام 1985 دون حكم. كان على جانكيارد أن يعد بنفسه عندما ثبت سبوت!