ذا مليون دولار مان

1.85 متر
117 كيلوغرام
بالم بيتش، فلوريدا
مليون دولار دريم
كينج أوف ذا رينج 1988، بطل المليون دولار، بطل العالم للزوجي، قاعة مشاهير WWE 2010
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا مليون دولار مان

كلما كانت ضحكته الشيطانية تسمع من مكبرات الصوت في الحلبات، كان الأطفال في جميع أنحاء البلاد يرتعدون خوفاً. لعل السبب في ذلك أن ذا مليون دولار مان – تيد ديبيازي، بالنسبة له كان لكل شخص ثمن. كان ديبيازي يستهل كل نزال له بإصدار الأوامر لخادمه فيرجل.

ليس مفاجئاً أن ذا مليون دولار مان نافس بقوة للفوز بالحزام عدة مرات، وكانت أبرزها في بطولة WWE في ريسلمانيا 6. في طريقه إلى النزال النهائي، فاز ذا مليون دولار مان على هاكسو جيم دوجان ودون موراكو قبل أن يخسر أخيراً أمام رادني سافيج الذي أصبح بطلاً لـ WWE. وفي نزال ثنائي جمع المصارعين معاً، كان هالك هوجان شريكاً لسافيج ضد ذا مليون دولار مان وأندري ذا جيانت في افتتاح سمر سلام 1988.

لم يكن ذا مليون دولار مان يكتفي بالأقوال فحسب، بل استغل ثروته الطائلة لشراء كل شيء، من الموضع رقم 30 في رويال رامبل 1989 إلى عقود النجوم، وحتى بطولة WWE ذاتها بعد أن اشترى أندري ذا جيانت. صنع ديبيازي لقبه الخاص الذي لم تعترف به WWE رسمياً قط.

لعل أعظم استثمار لديبيازي كان ذا اندرتيكر. كعضو في فريق سرفايفر سيريس 1990 الخاص بديبيازي، بدأ ذا اندرتيكر مسيرته كرجل رابع مشؤوم بتمويل من قائد الفريق الثري. ارتفعت قيمة اندرتيكر منذ ذلك الحين بشكل هائل وأصبح باستطاعة ديبيازي القول إنه اكتشف أعظم نجم أسطوري في تاريخ WWE.

تراجعت مسيرة ديبيازي بعد فترة قصيرة في WCW، لكنه دخل قاعة مشاهير WWE عام 2010.