ذا فون ايريتشز

دالاس، تكساس
فون ايريتش كلو
قاعة مشاهير WWE 2099
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا فون ايريتشز

أب وأبناؤه. أصبح الأب نجماً متكاملاً ومشهوراً، فتبعه 6 من أبنائه وساروا على خطى والدهم للمنافسة داخل الحلبة. كانت نتيجة ذلك دخول عائلة أخرى عظيمة قاعة مشاهير WWE عام 2009، ذا فون ايريتش.

برز رب الأسرة، فريتز فون ايريتش، بسرعة البرق وأصبح في القمة بين المنافسين في الستينيات والسبعينيات بفضل حضوره القوي في الحلبة، بالإضافة إلى ضربته القاضية القوية المعروفة باسم ذا آيرون كلو (القبضة الحديدية.) كان لفريتز أيضاً حضور قوي في عالم المصارعة في اليابان خلال تلك الفترة للأسباب ذاتها التي حولته إلى أسطورة في حلبات الولايات المتحدة.

تراجعت مسيرة فريتز في النهاية لكنه ظل جزءاً من العروض ولم يخرج من عالم المصارعة. عام 1982، ساعد في تغيير اسم عرض بيج تايم ريستلينج إلى وورلد كلاس تشامبيونشيب ريستلينج (WCCW)، ليحوله من عرض إقليمي في دالاس إلى عرض عالمي. أصبح العرض واحداً من بين أكثر العروض احتراماً في البلاد.

تألق ثلاثة أشقاء من عائلة فون ايريتش في WCCW وهم كيفن وديفيد وكيري. بينما اعتمدت مسيرة كيفن وديفيد عموماً على WCCW، كان كيري الأنجح بين الأشقاء الثلاثة. عام 1984، تغلب كيري على ريك فلير وفاز ببطولة العالم للوزن الثقيل في NWA، وفي صيف العام 1990، بدأ كيري بالمنافسة في WWE باسم ذا تكساس تورنيدو، وفاز ببطولة القارات على حساب مستر بيرفكت في سماك داون عام 1990. نافس شقيقان آخران هما مايك وكريس في عالم المصارعة أيضاً.

توفي فريتز عام 1997، كما أن أبناءه ديفيد وكيري ومايك وكريس رحلوا أيضاً ليتركوا خلفهم كيفن الشقيق الوحيد الباقي من عائلة فون ايريتش. تعتر هذه العائلة من بين أكثر العائلات المرموقة، حيث دخلت قاعة المشاهير عام 2009.