ذا فابيولاس فريبيردز

بادستريت، الولايات المتحدة
أبطال النزالات السداسية في WCCW، أبطال السداسية في WCW، أبطال الزوجي في WCW، أبطال الولايات المتحدة في WCW، أبطال الولايات المتحدة
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا فابيولاس فريبيردز

تشكل فريق ذا فابيولاس فريبيز عام 1979 وضم كل من مايكل هاييس وتيري جوردي وبادي روبرتس في حقبة جديدة من الترفيه الرياضي. كانوا أول ثلاثي يشكل فريقاً وعندما فازوا بلقب الفرق الوطني في NWA في بطولة جورجيا للمصارعة، أصبحت قاعدتهم راسخة. أصبح باستطاعة أي اثنين في الفريق الدفاع عن اللقب وليس الثنائي ذاته الذي فاز باللقب فحسب.

بعد سلسلة من النجاحات في جورجيا، شق فريبيردز طريقهم نحو WCCW في تكساس ودخلوا في خصومة أسطورية مع عائلة فون ايريتش. سجل قائد المجموعة في تلك الفترة، مايكل هاييس، أغنية Badstreet, U.S.A استخدمتها المجموعة عند الدخول إلى الحلبة. أصبحوا قوة يسحب لها حساب في WCCW فقد كانوا متوحشين في تكتيكاتهم وسلوكهم تجاه الخصوم. ساعدهم سلوك الأشرار على الفوز بألقاب الفرق السداسية ستة مرات وبألقاب الفرق الأمريكية في NWA. أصبح روبرتس بطلاً أيضاً للقب WCCW Television وحمل جوردي اللقب الأمريكي للوزن الثقيل في NWA. أضاف فريبيردز عضواً رابعاً في ذلك الوقت، وهو جيمي جارفن الذي أصبح الشريك المعتاد لهاييس في نزالات الثنائي.

بعد مغادرة WCCW، انضمت المجموعة إلى WWE. لم تدم تلك الفترة طويلاً، فقد انضموا إلى AWA وبعد ذلك إلى UWF حيث استمر نجاحهم في منافسات الفرق وفازوا باللقب مرتين. وعندما كانوا في UWF حققوا النجاح أيضاً على المستوى الفردي من جديد حيث أصبح بادي روبرتس بطلاً لـ UWF Television وفاز تيري جوردي ببطولة الوزن الثقيل في UWF.

فاز هاييس وجارفن ببطولة الفرق في WCW عند العودة إلى هناك، وببطولة الولايات المتحدة للفرق وبطولة الفرق السداسية التي لم تدم طويلاً في WCW، إلى جانب المصارع المقنع بادستريت.

تفرقت جماعة فريبيردز في النهاية لكن تأثيرهم على الترفيه الرياضي يبقى استثنائياً. كانوا أول من ابتكر فكرة استخدام الدخول المميز إلى الحلبة. قليلة الفرق التي يمكنها مجاراة ابتكارات وإبداعات ذا فابيولاس فريبيدرز اليوم.