ذا ساندمان

1.93 متر
108 كيلوغرام
فيلادلفيا، بنسيلفانيا
وايت رشان ليج سويب
ECW Champion; ECW Tag Team Champion بطل ECW، بطل الزوجي في ECW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا ساندمان

كان ساندمان يفور أي مشروب يحلو له على الجماهير التي تشجع في ECW وكان يحطم العلبة في جبينه على نحو متكرر، حيث كان يختار أن ينزف بنفسه قبل أن يقرع الجرس.

كانت نزالات ساندمان قصيرة، وغالباً أقصر بكثير من دخوله المميز. رغم أنها كانت ثانوية أحياناً، كان باول هيمان مالك ECW يشير إليه على أنه مثال ECW.

بدأ ساندمان مسيرته مع ECW عام 1992 وفاز بأول ألقابه الخمسة التي تمثل الرقم القياسي في بطولة العالم في ECW عندما هزم الأسطورة دون موراكو في نوفمبر 1992. دخل ساندمان في خصومة حادة مع تومي دريمر نتج عنها إصابة عينه بالعمى باستخدام سيجارة.

في أبريل 1995، فاز ساندمان بثاني ألقابه في ECW عندما هزم شين دوجلاس. خاض سلسلة من النزالات الدامية خلال ذلك العام مع كاكتوس جاك قبل أن يخسر اللقب أمام مايكي ويبريك في أكتوبر. لكن ساندمان أصبح أول مصارع في ECW يحقق البطولة ثلاث مرات بعد ذلك بشهرين.

عام 1996، خسر ساندمان اللقب لرافين في يناير، لكنه استعاده أخيراً بالفوز على أفراد ذا نيست ستيف ريتشاردز وبراين لي اللذان كانا يدافعان عن اللقب نيابة عن رافين في نزال زوجي.

بعد فترة قصيرة في WCW، عاد مجدداً إلى ECW. فاز بلقبه الخامس والأخير في نزال الطاولات والسلالم والكراسي والعكازات الثلاثي ضد ستيف كورينو وجاستن كريدبل في جيلتي آز تشارجد 2001. خسر ساندمان اللقب بعد ذلك مباشرة وكان ذلك الحدث آخر عرض بنظام ادفع لتشاهد في ECW.

أصبح ساندمان عضواً رسمياً في WWE بعد 15 عاماً في مسيرته حين تمت إعادة إطلاق ECW عام 2006. فاز في أول ظهور له في ريسلمانيا وهزم منافسين مثل مات سترايكر وسانتينو ماريلا وبيج شو خلال الأشهر التالية.