ذا رود وريورز

شيكاغو، إلينوي
دومزدي ديفايس
بطلا العالم للزوجي، بطلا العالم للزوجي في AWA، بطلا الزوجي الوطني في NWA، بطلا الزوجي الدولي في NWA، قاعة مشاهير WWE 2011
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا رود وريورز

ذا رود وريورز هو الفريق الثنائي الأكثر سيطرة في تاريخ الترفيه الرياضي. إنها حقيقة غير قابلة للجدال، وإنما أمر واقع.

كان المظهر المرعب لهوك وأنيمال لافتاً للانتباه وقد تحقق ذلك على الفور، لكن المجازر التي فعلاها في الحلبة هي ما جعلت الجميع متابعاً لهما حقاً. لم يهدر ذا رود وريورز الوقت للفوز بألقاب الثنائي الوطنية في NWA عام 1983 ولم ينظرا إلى الخلف مطلقاً.

في العقدين التاليين، كانت تحدث مجزرة في كل مرة كانا يظهران بها. حطما بارون فون راشك وذا كرشر في مينيسوتا ونازلا هارلي ريس وستان هانسين في فلوريدا. أينما ذهبا، من الجنوب إلى اليابان، كسرا العظام وفازا بالألقاب.

كانت خزائن ألقابهما ممتلئة عندما انتقلا أخيراً إلى WWE في أغسطس 1990. تخلص الثنائي على الفور من ديموليشن قبل أن يهزما 1ا ناستي بويز ليصبحا أبطال العالم للثنائي في سمر سلام عام 1991. بهذا الفوز أصبحا الثنائي الوحيد في تاريخ الترفيه الرياضي الذ يحمل ألقاباً في AWA وNWA وWWE.

بعد فترة لهما في WCW، عادا إلى WWE في ريسلمانيا 14 وكان صني مدير أعمالهما. كان ذلك آخر مشهد عظيم للثنائي. في العام التالي، عاني هوك من مشاكله الشخصية بينما حاول أنيمال إعادة إحياء سحر ذا رود وريورز مع مختلف الشركاء. لم يكن مفاجئاً أن يواجه صعوبة في إيجاد الكيمياء التي كانت لدى ذلك الثنائي.

توفي هوك عام 2003 لينتهي أقوى فريق دخل الحلبة. كرم أنيمال صديقه الراحل عام 2005 عندما عاد إلى WWE وشارك هيدينريتش ليهزم ام ان ام على لقب بطولة الثنائي في WWE نزال كان مهدى لهوك. كانت تلك المرة الأخيرة التي يحمل فيها أحد أفراد ذا رود وريورز لقباً من الألقاب الكبرى في أمريكا الشمالية.

حاولت العديد من الفرق تقليد ذا رود وريورز لكن لم ينجح أحد في ذلك قط. كان تأثير هوك وأنيمال لا مثيل له ولم يفلح أي ثنائي في تكرار ذلك الفريق ونجاحه وهيمنته وبطولاته وإنجازاته.