ذا دادلي بويز

256 كيلوغرام
دادليفل
3دي (دادلي ديث دروب)
بطلا العالم للزوجي، بطلا الزوجي في WWE، بطلا العالم للزوجي في ECW، بطلا العالم للزوجي في WCW، بطل هاردكور في WWE (بوبا راي)
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا دادلي بويز

لم يعتقد أحد أن ذا دادلي بويز سيكونان الفريق الأكثر نجاحاً في التاريخ. انضم إليهما أقارب مثل تشوبي دادلي وسنوت دادلي ودانسيز ويذد ادلي ودادلي دادلي، لكن عام 1996، أظهر شقيق آخر اسمه دي-فون عدم رضاه عن أولئك المهرجين. اتد دي-فون مع بوبا ري وشكلا قوة لا توقف استمرت لحوالي 20 عاماً. في ربيع 1997، نجح ذا دادلي بويز في إزاحة ذا إليمينيترز عن عرشهما وفازا بأول لقب في بطولة الفرق في ECW الذي يحملان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز به والبالغة ثمانية.

في نهاية العام 1999 قال بوبا ودي-فون لـWWE "ماذا هناك؟" حيث استهدفا أبرز الفرق مثل ذا نيو ايج اوتلوز وذا اكوليتس. وصل ذا دادلي بويز إلى النجومية بعد خصومتهما مع فريقين آخرين هما ذا هاردي بويز وفريق ايدج وكريستيان.

بعد أن امتلكت WWE منظمة WCW عام 2001، لم تنجح المواهب الجديدة في إيقاف ذا دادليز وتمنعهما من الفوز. فازا بثمانية بطولات عالمية للفرق متفوقان بفارق بطولة عن ايدج وكريستيان.

في عام 2001، فاز بوبا ودي-فون ببطولة الفرق في WCW ليصبحا الفريق الوحيد الفائز ببطولات الفرق في المنظمات الثلاث الكبرى.

في رويال رامبل 2015، عاد بوبا ري دادلي إلى WWE لكنه خرج على يد بري وايات. نافس ذا دادلي بويز في جميع المنظمات الكبرى تقريباً وسيطرا على كل واحدة منها. سواء أعجبت الجماهير بتصرفاتهما أو احتقرت شرهما، كان دادليز يحققان الانتصارات أينما حلا.