بروكلين براولر

1.83 متر
112 كيلوغرام
بروكلين، نيويورك
سايدووك سماش
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا بروكلين براولر

مقاتل صعب من الشوارع العنيفة في نيويورك سيتي، إنه ذا بروكلين براولر الذي كان واحداً من أعنف صارعي WWE وأكثرهم تحملاً.

قام بوبي هينان بتقديم عشاق WWE لذا بروكلين براولر عام 1989 ونذر بقدرته على جعل أي شخص نجماً. جاء بروكلين إلى الحلبة وقد بدى كمتشرد من شوارع حيه السكني، وليس كنجم بارز.

كان بروكلين يمتاز بحركته سايدووك سماش، حيث كان يلقي بسيجاره غير المشتعل جانباً ويفعل كل ما بوسعه للخروج فائزاً، لكن غالباً ما كان ينتهي به الامر مثبتاً فوق الحلبة.

تخلى هينان عن بروكلين في الصيف بعد إحباطه من عدم تقدمه، فتركه يشق طريقه نحو القمة بنفسه. وخلال مسيرته في WWE واجه العديد من الأساطير مثل شون مايكلز وأندرتيكر وبيج شو.

لعل أبرز نجاح له كنجم في WWE جاء في يوليو 2000، حين اعتقد تربل اتش أنه يخوض نزالاً سهلاً ضده في نزال إليمينيشن هانديكاب. أجهز تربل اتش بسرعة على تاكا ميتشينوكو وفوناكي وبدا الفوز في المتناول، لكن بروكلين فاجأه وفاز عليه! ربما تلقى ليلتها مساعدة بسيطة ضد كريس جيريكو، لكن دعنا لا نحسب ذلك ضد بروكلين.

كان انتصاراً مستحقاً، لكن الانتصار الأفضل تحقق بعد ذلك بـ12 عاماً عندما شارك في WWE TLC 2012 أمام جماهير مدينته الأم، في أول عرض بنظام الدفع يقام في بروكلين في تاريخ WWE. أظهر تألقاً واضحاً إلى جانب ذا ميز وألبيرتو ديل ريو وحقق انتصاراً آخراً لا يصدق.

رغم أنه لم يحظى بسجل انتصارات مبهر في تاريخ WWE، لكن شخصيته وتحمله جعلتاه محبوباً لدى أجيال من عشاق WWE.