ذا ببلك إنيمي

233 كيلوغرام
كومبتون، كاليفورنيا
درايف - باي
بطلا الزوجي في ECW، بطلا الزوجي في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ذا ببلك إنيمي

بدأ مسيرته مستخدماً اسم ذا تشيتاه كيد قبل 15 عاماً من الانضمام إلى ECW ثم قابل باول هيمان في بداية التسعينيات. لاحظ هيمان الكيمياء المذهلة لهيمان ضد مصارع اسمه جوني روتن ثم رأى أنه إذا كانا خصمين عظيمين، فلا بد أن يشكلا فريقاً عظيماً. لقد ولد ذا ببلك إنيمي.

بدأ الثنائي مسيرتهما في ECW عام 1993 بقيادة هيمان. تواجها عام 1994 مع تيري ودوري فانك جونيور في نزال باربد واير مرعب، ودخلا في خصومة مدمرة مع نيو جاك ومصطفى – ذا جانجيستاز. بدأت شعبيتهما تزداد كثيراً بفضل حبهما للمرح داخل الحلبة وتهورهما، وقد فازا ببطولة الزوجي في ECW أربع مرات عبر تغلبها على منافسين كبار مثل تاز وكاكتوس جاك ومايكي ويبريك ودين مالينكو.

كانت شعبيتهما جارفة لدرجة جعلت جميع الجماهير التي في الصالة تنضم إليهما في الحلبة بعد فوزهما في إحدى النزالات على ذا جانجيستا. أقامت الجماهير حفلة رقص على الحلبة بعد النزال مما أدى إلى انهيارها في لحظة أسطورية في تاريخ ECW. قبل ذلك بعام تعرضا لحادث أشبه ما يكون بفعل العصابات حين قامت الجماهير بإلقاء عشرات الكراسي الحديدية داخل الحلبة.

عندما ذهبا إلى WCW جلبا معهما أسلحتهما إلى النزالات ضد خصوم مثل ذا ناستي بويز وهارلم هيت وهزما الأخيرين على لقب الزوجي في WCW. بعد عودة قصيرة إلى ECW، وجد ذا ببلك إنيمي نفسيهما في WWE حيث تغلبا على ذا هاردي بويز وواجها جي بي ال ورون سيمونز في سلسلة من المواجهات البدنية الهائلة.

رغم عدم مشاركتهما في ريسلمانيا، يبقى ذا ببلك إنيمي أول نجوم ECW الحقيقيين فقد أحدثا ثورة في منافسات الزوجي الهاردكور التي ما زالت قائمة حتى اليوم.