دي جينيريشن اكس

أبطال الزوجي الموحد
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية دي جينيريشن اكس

من الغريب أن تكون الكلمات الأولى التي سمعتها جماهير WWE عندما قام دي جينيريشن اكس بدخولهم الأول هو السؤال "هي أنتم مستعدون؟"

في الحقيقة، لم يأبه شون مايكلز وتريبل اتش إذا كان العالم مستعداً لهم أم لا. كانوا قادمين.

قام الأصدقاء الحلفاء ريك رود ولاعبة بناء الأجسام تشاينا بجعل الحياة مأساوية الإدارة والخصوم ورقابة الشبكة على حد سواء.

في الأسابيع التي أدت إلى نزال مايكلز على لقب WWE ضد ستيف أوستن في ريسلمانيا 14، شكل دي اكس شراكة مع عملاق الملاكمة مايك تايسون. عندما ساءت تلك العلاقة ألقى تريبل اتش باللوم على اتش بي كي وسعى لإضافة شركاء جدد رفقة اكس باك، فشكل أكثر المجموعات شعبية في اتيتيود ايرا. أسبوع بعد أسبوع، صدم دي اكس الإدارة وأثار الجماهير التي كانت تسخر من ذا روك ونيشن أوف دومينيشن.

افتقرت مجموعة دي جينيريشن اكس في النهاية، لكن تريبل اتش وشون مايكلز أعادا تشكيل التحالف عام 2006. نضج كلا النجمان وأصبحا بمثابة عائلة لكن حس الدعابة لديهما ظل طفولياً كما كان دائماً.

لم تكن دي اكس مصدراً للمتعة دائماً. خلال آخر فترة لهما معاً تمكن الصديقان من الفوز على فرق مصل جيري-شو، وذا ميز وجون موريسون في طريقهم لتحقيق بطولة الزوجي في WWE الموحدة. كانت الطريقة المثالية لاتش بي كي كي ينهي مسيرته حيث اعتزل الحلبة بعد الخسارة أمام أندرتيكر في ريسلمانيا 26.

رغم أن مايكلز ترك الحلبة، ما زال يظهر أحياناً مع تريبل اتش ويصنع الجحيم بالطريقة التي تجيدها دي اكس. لن يطول الوقت قبل أن يحدث ذلك من جديد. لذلك، هل أنت مستعد؟