ديموليشن

262 كيلوغرام
أماكن غير معروفة
ديموليشين ديكابيتيشن
يطلا العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ديموليشن

كلمتان كانتا كافيتان لوصف الهدف الرئيسي لديموليشن – الألم والدمار.

بدأ اكس وسماش في WWE في نهاية الثمانينيات وبينا أنهما سيسحقان أي شيء وأي شخص يعترض طريقهما. وكان ينزعان ثيابهما السوداء والجلدية ليظهرا الوجوه المرسومة التي كانت ترعب الخصوم قبل أن يبدأ النزال.

حقق ديموليشن التقدم بسرعة في ترتيب الفرق باستخدام القوة المفرطة لسحق خصومهم وإرغامهم على الاستسلام.

كان لوشيوس جوني في يتولى إدارة الثنائي قبل أن يتخليا عنه ويستبدلانه بمستر فوجي. تعلما من مستر فوجي كافة المهارات وأسلوب النزال الوحشي.

 لم يمض الكثير من الوقت قبل أن يحصدا الألقاب ويضعان الأحزمة حول خصريهما حيث سحقا سترايك فورس في ريسلمانيا 4 ففازا ببطولة العالم للفرق. سيطر اكس وسماش على WWE كبطلين خلال الـ478 يوماً التالية، وهو رقم قياسي ما يزال صامداً حتى الآن.

فاز اكس وسماش بلقبين آخرين قبل أن يقررا أن فريقهما يفتقد شيئاً بسيطاً. أضافاً فرداً ثالثاً إلى الفريق أثناء الفترة التي كانا فيها بطلين. حقق الفريق النجاح في التسعينيات حيث تولى سماش وشريكه الجديد الأمور داخل الحلبة، بينما كان اكس يراقب كل شيء بتمعن من خارج الحلبة وكان يتدخل عند الحاجة لحماية البطولة.

عندما انتهت فترة سيطرتهما على اللقب، غادر اكس الفريق، لكن سماش وكراش اتحدا مرة أخرى مع مستر فوجي لفترة وجيزة قبل الرحيل عن WWE عام 1991.

ترك فريق ديموليشن إرثاً ودماراً في WWE لا يمكن نسيانه. لم يحقق أي فريق مستوى قريباً من الدمار الذي تركه اكس وسماش وكراش.