ديسكو انفيرنو

1.85 متر
108 كيلوغرام
بروكلين، نيويورك
تشارتبستر
بطل تلفزيون WCW، بطل الوزن المتوسط في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ديسكو انفيرنو

بدأ ديسكو انفيرنو في WCW عام 1995. رغم أن حركاته الراقصة التي امتاز بها في الحلبة وملابسه كانت قديمة الأسلوب، كان ديسكو منافساً مرعباً.

نازل ديسكو الكثير من أفضل نجوم WCW بما في ذلك دين مالينكو وايدي جيريرو لكن أبرز خصومة له كانت ضد زميله في لارقص أليكس رايت. فاز ديسكو بلقب تلفزيون WCW بعد أن هزم رايت في 22 سبتمبر 1997، نسخة نيترو.

بعد خسارة اللقب، وضع ديسكو خلافاته مع رايت جانباً ليشكلا ثنائياً كوميدياً عرف باسم ذا دانسينج فولز. كان يرافقهما غالباً طوكيو ماجنوم، وكانت المجموعة تبهج، وأحياناً تزعج، الجماهير الحاضرة، لكنها لم تجد مقداراً كبيراً من النجاح وعادوا في النهاية إلى المنافسات الفردية.

أصبح ديسكو حليفاً غير متوقع لوولفباك. أصبح فرداً في مجموعة nWo عندما اتحدت مجموعتا nWo هوليوود وولفباك في يناير 1999. انحلت المجموعة بعد فترة قصيرة وشق ديسكو طريقه إلى المنافسة على بطولة الوزن المتوسط في WCW. رغم تجاوزه الوزن المحدد لذلك اللقب، هزم سيكوسيس في أكتوبر 1999 وظفر بالبطولة.

انضم ديسكو إلى ري مستيريو وبيلي كيدمان في مجموعة سمت نفسها ذا فيلثي أنيمالز. تحدى لوتيننت لوكو على بطولة الوزن المتوسط لكنه أخفق في التحدي وخسره. في عام 2000 ترك المجموعة واتحد مع أليكس رايت مرة أخرى في ثنائي كان يسمى ذا بوجي نايتس.

عندما قامت WWE بشراء WCW عام 2001، لم ينضم ديسكو إلى المنظمة المنافسة، وذهب لينافس بشكل مستقل قبل أن يعتزل. يعتبر ديسكو واحداً من أكثر الشخصيات الفريدة من نوعها في WCW وظل أيقونة للمرح وسط النزالات الحامية في موندي نايت وور.