دياموند دالاس بيج

1.96 متر
112 كيلوغرام
The Jersey Shore
دياموند كاتر
بطل العالم للوزن الثقيل في WCW، بطل الولايات المتحدة، بطل أوروبا، بطل العالم في WCW Television، بطل العالم للزوجي في WCW، بطل العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية دياموند دالاس بيج

بدأ دياموند مسيرته كمدير في AWA في نهاية الثمانينيات، وظهر لأول مرة في WWE عام 1990 عندما أوصل ذا هونكي تونك مان وجريج فالنتاين إلى الحلبة بسيارة كاديلاك وردية في ريسلمانيا 6. بدأ دياموند ينافس داخل الحلبة عام 1991 عندما كان في سن 35 عاماً وحقق القليل من النجاح.

ترك بيج الإدارة كلياً عام 1994 وبدأ بالتفرغ للمصارعة. أصبح يحقق الانتصارات بفضل ضربته القاضية دياموند كاتر وفاز ببطولة التلفزيون في WCW عام 1995. استمرت موهبة بيج وشعبيته بالنمو وبلغت ذروتها عام 1997.

ظل بيج يحقق النجاح في WCW وكان مصارعاً بارزاً هناك حتى اشترى السيد ماكمان المنظمة عام 2001. في ذلك العام بدأ بيج مسيرته في WWE وحاول أن يضع بصمته فوراً حين وضع عينيه على اندرتيكر. تستحق عزيمته التقدير رغم إخفاقه في تحقيق الفوز، فقد خسر في عدة مناسبات.

في العام التالي، غير بيج من لهجته واتبع شخصية المتحدث المحفز. تسبب سلوكه الذي كان إيجابياً بشكل مستفز في إغاظة عالم WWE. منحه ذلك السلوك أيضاً بعض النجاح حيث هزم كريستيان على البطولة الأوروبية عام 2002.

كان لبيج عودة مفاجئة في رويال رامبل 2015 ليبعث البهجة إلى نفوس الجميع في WWE. أثبت بيج أنه ما زال قادراً على المنافسة بتنفيذ حركته دياموند كاتر قبل أن يخرج روسيف من الحلبة.