دون ماري

1.73 متر
وودبريدج، نيوجيرزي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية دون ماري

كانت مثيرة للجدل بقدر جمالها، إنها دون ماري التي لفتت انتباه الجماهير أولاً عام 1998 في ECW. رغم شخصيتها المثيرة للجدل، لكنها ساعدت شريكها جاستن كريدبل على الفوز ببطولة الزوجي في ECW مرتين قبل أن تغلق تلك المنظمة أبوابها عام 2001.

بعد ذلك وقعت دون ماري مع سماك داون في WWE حيث ظهرت لأول مرة كمساعدة قانونية للسيد ماكمان. أشهر شيء تعرف به الديفا الحسناء هو علاقتها بوالد توري ويلسون، آل.

وقعت ماري في حب السيد ويلسون، وقد أدى ذلك إلى بعض أكثر اللحظات غرابة في تاريخ سماك داون حيث تزوجا داخل الحلبة ولم يكونا يرتديان شيئاً سوى الملابس الداخلية. أدى تورط ماري مع والد توري إلى صراع بين الديفاز أدى إلى الكثير من النزالات بينهما وبعض منافسات البكيني التي لا تنسى.

وجهت ماري انتباها بعد ذلك إلى مس جاكي عام 2004. وكما فعلت مع توري، تورطت ماري في حياة جاكي الشخصية وادعت أنها على علاقة بخطيب الحسناء، تشارلي هاس. حلت السيدات خلافاتهما في آرماجون وقد تفوقت فيه ماري.

في عام 2005، عادت ماري للم شملها مع لانس ستورم في وان نايت ستاند في ECW وساعدته على تحقيق الفوز على كريس جيريكو، لكنها غادرت WWE بعد ذلك بفترة بسيطة. كانت الجماهير مستاءة في WWE لرؤية الحسناء القوية تغادر.