دونالد ترمب

نيويورك، نيويورك
Former owner of Monday Night Raw; 2013 WWE Hall of Fame Inductee مالك سابق لموندي نايت راو، قاعة مشاهير WWE 2013
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية دونالدو ترمب

يمتاز ترمب بكونه مليارديراً جذاباً نزل إلى أرض المعركة على كلا الصعيدين داخل مجلس الإدارة والحلبة بنفس العدوانية. كما يعتبر ترمب أيقونة في الثقافة الشعبية وشاهد ابتسامة الرضى في كبرى برامج التلفاز، وكبرى برامج الحوار وعدد لا حصر له من أغلفة المجلات. يعرف عن ترمب أيضاً بأنه قليل الكلام وأكبر متعة لديه هي تلفظه بكلمتين فقط: "أنت مفصول!"

تم اعتبار دونالد جي ترمب، رجل الأعمال الأشهر وصاحب الشخصية الأكثر تأثيراً وكاريزما، مبدعاً في عالم العقار وتلفزيون الواقع. لا يمكنك التجول دون رؤية اسم دونالد المقترن بالثروة والنفوذ الآن، مرصعاً بالأحرف الذهبية على ناطحات السحاب ومحلقاً في سماء كبرى المدن في العالم. لكن ترمب ظل يصنع تأثيراً متواصلاً أيضاً على WWE منذ الأيام التي كان فيها أندري ذا جيانت ملكاً.

استضاف فندق ترمب بلازا الذي يملكه دونالد في أتلانتيك سيتي في نيوجيرزي عرضي ريسلمانيا الرابع والخامس، وكانت تلك الصالة الوحيدة التي استضافت العرض لعامين متتاليين. ومنذ تلك الليلتين اللتين لا تنسيان، ظل ترمب وجهاً مألوفاً في الصف الأمامي لأحداث WWE، لكن ذلك الملياردير لم ينخرط في العمل حتى العام 2007.

في يناير من ذلك العام، قاطع دونالدو "ليلة تقدير الجماهير" الخاصة بالسيد ماكمان في عرض راو وألقى عشرات الآلاف من الدولارات من سقف الصالة على جماهير WWE الحاضرة. احمر وجه السيد ماكمان الذي خشي من قدوم منافس يسرق منه الأضواء، فتحدى السيد ماكمان ترمب في "نزال المليارديرات" في عرض ريسلمانيا 23 شريطة أن يقوم الخاسر بحلق شعر رأسه بالكامل.

حضر عدد قياسي من الجماهير لمشاهدة دونالدو وهو يساند بوبي لاشلي للانتصار على أوماجا الذي ينازل من أجل السيد ماكمان، ليقوم لاحقاً بحلاقة شعر رئيس مجلس إدارة WWE بطريقة مثيرة في وسط الحلبة.

التقى القطبان التجاريان مجدداً في يونيو 2009 عندما اشترى ترمب عرض راو ليلة الاثنين وأعلنا على الفور أن عرض الاثنين في الأسبوع المقبل سيبث من دون إعلانات تجارية وأن كل من اشترى تذكرة من جماهير WWE سيسترد نقوده بالكامل. ازدهرت العلامة التجارية لترمب بفضل علاقاته العامة لدرجة كادت تجعل رأس السيد ماكمان ينفجر وأجبرته على شراء عرضه من دونالد بضعف السعر الذي باعه مقابله.

منذ ذلك الحين، ركز ترمب على توسيع إمبراطورية العقارات، لكن عالم WWE دائماً مستعد للرجل الوحيد الذي يمكنه مضاهاة حساب السيد ماكمان المصرفي.