"دكتور ديث" ستيف ويليامز

1.85 متر
129 كيلوغرام
نورمان، أوكلاهوما
أوكلاهوما ستامبيد، دكتور بومب، باكدروب درايفر
بطل الزوجي في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية "دكتور ديث" ستيف ويليامز

كان "دكتور ديث" ستيف ويليامز مميزاً في كل من كرة القدم والمصارعة في جامعة أوكلاهوما، فقد جمع بين الحجم المرعب والقوة الضاربة والقدرة الرياضية التي جعلت منه مثالياً في الحلبة.

اكتشفه المكرم في قاعة مشاهير WWE بيل واتس عندما كان في الجامعة ويبلغ من العمر 22 عاماً، ووقع معه للعب في اتحاده ميد ساوث ريستلنج. تعلم على يد نجوم كبار مثل مليون دولار مان وطور سمعته كمصارع شاب قوي.

ازدهرت موهبته في الثمانينيات وحقق النجاح في NWA وفاز بلقب الزوجي مرتين مع كل من كيفن سوليفان ومايك روتوندو. حقق ويليامز أعظم نجاح له في طويكيو.

كان النجوم الأمريكيون مطلوبون في المصارعة اليابانية في ذلك الوقت. تشارك ويليامز مع تيري جوردي وحقق عدة بطولات كبرى وحطم كل خصم وقف في وجهه، وقد قضى عقداً كاملاً من الزمان دون أن يتم تثبيته.

انضم ويليامز إلى WCW عام 1992 مع جوردي. نجح الثنائي في التغلب على شتاينر بروذرز على بطولة الزوجي في WCW خلال فترتهما الناجحة هناك قبل أن يعودا إلى آسيا بعد عامين.

رغم موهبته، لم يكن ويليامز يوماً من كبار نجوم WWE. لكنه نافس في الراو لفترة قصيرة عام 1998.

استمر في المنافسة في جميع أنحاء العالم حتى عام 2004 عندما كشف عن إصابته بسرطان الحنجرة وخضع للجراحة. لم يسمح ويليامز للمرض بإيقافه، فعاد على نحو مذهل إلى الحلبة بعد عمليات علاجه وتعافى أخيراً من السرطان.

مع الأسف، عاد له السرطان وتوفي في 29 ديسمبر 2009 عن عمر ناهز 49 عاماً. قاتل بشجاعة حتى النهاية بفضل إيمانه بحب أصدقائه وعائلته.