جيم "ذا انفيل" نيدهارت

1.87 متر
127 كيلوجرام
رينو، نيفادا
انفيل فلاتينر
بطل العالم في الزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جيم "ذا انفيل" نيدهارت

بدأ جيم نيدهارت عشقه للمصارعة من المدرسة الثانوية ، كما احترف كرة القدم لعدة مواسم ، قبل ان يقرر التركيز على المصارعة حيث صقل موهبته بشكل جيد وتعلم كيفية توظيف مهاراته وقوته بالشكل المطلوب على الحلبة ، تحت يد الاسطورة ستو هارت.

بعد ذلك قرر نيدهارت الزواج بـ "ايلي" ابنة الاسطورة ستوهارت قبل دخول عالم WWE، تحت جناح المؤسسة الاسطورية "لهارت". رفقة كل من "بريت هيتمان" هارت ، و "ديناميت كيد" ، و "دافي بوي سميت". الا ان هذا الرباعي انقسم إلى فريقين ، حيث ان "ديناميت كيد" و "دافي بوي سميت" شكلا ثنائي حمل اسم ذا بريتش بولدوج ، في حين اندمج جيم ذا انفيل نيدهارت ، مع  "بريت هيتمان" تحت مسمى "هارت فونداسيون" ، وقد شارك هاذان الثنائيان في نزالات بقيت خالدة في الذاكرة ، وقد حصل الفريقان على البطولة العالمية في مناسبات مختلفة.

الا ان "فونداسيون هارت" تفككت بعد ذلك مما دفع "نيدهارت" لتشكيل ثنائي اخر مع شقيقه "اوين" ، لكن تم تفكيكه مرة اخرى في عام 1990 بسبب خلاف اخر. الا ان عاطفة العائلة اجتمعت من جديد سنة 1997 في مؤسسة جديدة باسم "نيو هارت" ضمت "نيدهارت" ، "بريت" ، "اوين" ، "دافي بوي سميت" ، و "بريان بيلمان". فريق اثار الكثير من الجدل لمعداته المستمرة للامريكيين.

سنة 1997 ترك "نيدهارت" عالم WWE بعد سلسلة من الاحداث المثيرة للجدل ، والتحق بـ WCW لكنه لم يحقق نجاحات تذكر.

الآن "نيدهارت" احيانا ينافس مستقلا ، لكنه لايزال يعيش في WWE من خلال ابنته "ناتاليا" التي تعتبر واحدة من اقوى المصارعات في WWE ديفاز ، والتي تدير امورها بشكل جيد جدا.