جيمي هارت

1.78 متر
ممفيس، تينيسي
قاعة مشاهير WWE 2005
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جيمي هارت

عندما يتعلق الأمر بالمدراء في المصارعة، قليلون يمكنهم تحقيق النجاح الذي وصل إليه جيمي هارت.

كان معروفاً بلقب "فم الجنوب،" وقد انضم إلى WWE قبيل انطلاق أول عرض لريسلمانيا حيث وقف في زاوية الحلبة دعماً للبطل الدولي جريج فالنتاين الذي كان يدافع عن لقبه ضد جنكيارد دوج.

لم يمض وقت طويل قبل أن يقرع النجوم أبواب هارت الذي أصبح معروفاً كمدير للأبطال. أصبح معروفاً أيضاً ببوقه المميز الذي كان يجلبه إلى الحلبة لتوجيه التعليمات لنجومه من خلاله. تم استخدام ذلك البوق كأداة لضرب الخصوم في أكثر من مناسبة من أجل تحقيق الفوز. بالإضافة إلى قيادته فالنتاين للفوز بالبطولة الدولية، تولى هارت إدارة أعمال هونكي تونك مان إلى نفس اللقب. وبوجود هارت في الزاوية من أجله، حمل هونكي تونك مان لقب البطولة الدولية لـ 15 شهراً، وكانت تلك فترة قياسية.

فضلاً عن ذلك، قاد هارت فرقاً ثنائية مثل ذا هارت فاونديشن، وذا ناستي بويز آند موني لبطولة الفرق العالمية. كان أيضاً مدير أعمال ذا جليمر جيرلز عندما فزن ببطولة الفرق النسائية.

عندما وقع هوليوود هوجان مع WCW، وقع أيضاً جيمي هارت. أثبت انتقالهما أنه مثمر بالنسبة لفم الجنوب الذي تولى بعد ذلك بفترة وجيرة إدارة أعمال هوجان وقاده إلى القمة حيث فاز هوجان ببطولة WCW. عمل هارت بجد أيضاً خلف الكواليس في WCW حيث صمم الكثير من مشاهد الدخول الخاصة بالنجوم.