جيسون جيسون

1.83 متر
163 كيلوجرام
بوسطن، ماساشوستس.
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج NXT : ناكامورا يبدأ عصره الذهبي
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية جيسون ألبرت

سطع نجمه في حلبات WWE ، لديه ماض حافل جدا امتد لسنوات عديدة ، شارك لأول مرة في مباريات WWE تحت اسم جيسون ألبرت ، الذي و رغم بنيته الضخمة الا انه كان يتميز بسرعته الفائقة ورشاقة حركاته المثيرة للدهشة.

 نافس طوال مسيرته بعض ابرز نجوم WWE على امل ان يفرض اسمه بينهم. لكن وعلى الرغم من بسالته الا انه لم يتمكن من تحقيق مبتغاه ، ولذلك قرر عبور المحيط الهادي متجها إلى اليابان حيث غاص في العادات و التقاليد اليابانية و اعتمد اسلوبا جديدا في تدريباته ، واضعا نصب عينيه العودة الى وطنه الأم و نيل مراده الذي استعصى عليه سابقا.

بعد عودته اطلق على نفسه اسم جديد لمحو الماضي وفتح صفحة جديدة ، اذ اصبح معروف باسم تينزي المرادف لـ (الكارثة) ، الا ان الكارثة لم تحل بـ WWE بل به هو شخصيا ، حين اجبره اليكس رايلي على الإستسلام في أول نزال.

 لكنه بعد عدة اشهر قدم (تينزي) نزالات رائعة ضد جون سينا ، و بونك ، رايباك ، وشيمس... رغم بعض الخسائر المحبطة ضد تايسون كيد. 

حاليا تينزي نقل خبرته من داخل الحلبة الى خارجها ، حيث انضم لفريق البث التلفزيوني  في WWE للتحليل و التعليق رفقة بايرون ساكستون، توم فيليبس، أليكس رايلي وغيرهم.