جوي ميركوري

1.75 متر
86 كيلوجرام
لوس انجلوس، كاليفورنيا
بطل الزوجي في WWE
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جوي ميركوري

متكلف ومغرور ومفرط بالثقة، إنه جوي ميركوري، وشريكه جوني نيترو، وقد بدا كلاهما كوقحين محدثين النعمة على نحو نمطي سيتم تحجيمهما ووضعهما في مكانهما المناسب في بدايتهما في سماك داون في أبريل 2005. ولكن عوضاً عن ذلك، فقد فازا على راي ميستيريو وايدي جيريرو ليحرزا لقب الزوجي في WWE في أول نزال لهما.

كان ذلك الفوز المفاجئ بداية لما حققه الفريق لاحقاً والذي كان يعرف باسم ام ان ام. رافقتهما إلى جانب الحلبة المغرية ميلينا، وقد بدا كيركوري ونيترو كنجوم الروك بمعطفيهما الطويلان. فاز النجمان بلقب الزوجي في WWE ثلاث مرات في 2005 ليتفوقا على فرق مثل ليجين أوف دوم، وباتيستا وميستيريو.

كانت أهم لحظة بالنسبة لميركوري تلك التي جاءت أثناء الجهد الضائع. في أرماجيدون عام 2006، واجه ام ان ام باول لندن وبريان كيندريك، وويليام ريجال وديف تايلور وذا هارديز في نزال فاتال فور وي لادر على لقب الزوجي في WWE. لم يترك النزال أي مشارك دون ضرر، لكن ميروكوري تعرض للأسوأ عندما تلقى ضربة بالسلم مباشرة في الوجه. كان تأثير ذلك قوياً جداً لدرجة أنه حطم أنف المصارع وأجبره على الانسحاب من الحلبة ليتم نقله مباشرة إلى غرفة الطوارئ. عاد ميركوري إلى الحلبة بعد فترة بسيطة لكن الإصابة كان لها أثراً مستمراً عليه.

انفصل ميركوري في النهاية عن نيترو ثم رحل عن WWE عام 2007، لكنه عاد بشكل مفاجئ عام 2010 كعضو مقنع في ستريت ايدج سوسييتي التابع لسي ام بانك. كان ميركوري يريد أن يتم التحكم به تماماً من قبل النجم المماثل لسفينجالي. لكن عندما انحلت المجموعة فجأة في يوليو من ذلك العام، اختفى ميركوري مرة أخرى. عاد ميركوري للظهور كطرف في فريق جي اند جي سيكيورتي وكانت مهمته حماية سيثر رولينز.