جوني رودز

1.73 متر
108 كيلوغرام
نيويورك سيتي، نيويورك
فولينج هيدبوت
قاعة مشاهير WWE 1996
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جوني رودز

سواء أكان في النزال الافتتاحي أو الحدث الرئيسي، دائماً ما كان جوني رودز يقدم للجماهير العرض المستحق مقابل الأموال التي دفعوها لمشاهدته. كان يستخدم أسلوبه غير التقليدي ويستغله لصالحه، فقد كان يتعامل مع كل نزال كما لو أنه كان الأكبر، فقد اكتسب سمعة كواحد من أكثر الرجال اجتهاداً في العمل.

قضى رودز حوالي عقدين من الزمن في WWE، منذ منتصف الستينيات حتى منتصف التسعينيات. كما عمل أيضاً في كاليفورنيا خلال تلك الفترة، وقد عرف بلقب أريبيان وايلدمان جافا روك. في WWE، اكتسب رودز سمعة مواجهة أي خصم كان يعترض طريقه. لعله خسر أكثر مما كسب، لكن قدرات رودز غير التقليدية وإرادته لمواجهة أي متحدٍ أكسباه احترام الجماهير والنجوم على حد سواء.

بعد انحدار مسيرته داخل الحلبة في منتصف الثمانينيات، وضع رودز معرفته في الترفيه الرياضي لاستغلالها كمدرب. كان لرودز يداً في تدريب عندم نجوم مستقبليين في WWE. من بين الكثيرين الذين دربهم رودز هم تاز، وتومي دريمر، وفيتو، ومات سترايكر، ودي موت.

في عام 1996، تم منح رودز أرفع تكريم له عندما دخل قاعة مشاهير WWE. كان يحظى بالاحترام داخل الحلبة، ولعله حظي بإشادة أكبر خارجها، فقد استحق رودز أن يكون أكثر عضو لا يمكن التنبؤ بحركاته من بين أعضاء قاعة مشاهير WWE.