جريج فالنتاين

1.83 متر
110 كيلوغرام
سياتل، واشنطن
فيجر-فور-ليجلوك
بطل الانتركونتيننتال، بطل العالم للزوجي، بطل الولايات المتحدة للوزن الثقيل في NWA، بطل العالم للزوجي في NWA، قاعة مشاهير WWE 2004
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جريج فالنتاين

كان جريج فالنتاين واحداً من أشرس وأعنف المنافسين، فلم يكتفي بإكمال التقليد الذي غرسه والده الأسطوري، جوني فالنتاين الراحل. كان فالنتاين من نجوم القمة خلال فترة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، فقد غطت مسيرته عدة مراحل زمنية مختلفة في تاريخ الرياضة.

في إقليم الأطلسي الأوسط، كان جريج شريكاً لريك فلير في فرق الثنائي وفازا ببطولة العالم الثنائية، وفازا كذلك ببطولة الولايات المتحدة. في WWE، فاز ببطولة العالم للفرق عام 1985 حيث شكل دريم تيم مع بروتوس بيفكيك ودافع عن ذلك اللقب في ريسلمانيا 2. قبل ذلك، ظل فالنتاين بطلاً دولياً لفترة طويلة عام 1985، ودافع عن ذلك اللقب ضد الراحل جنكيارد دوغ في عرض ريسلمانيا الأول، وحقق انتصارات عديدة مع زميله في قاعة المشاهير، تيتو سانتانا.

كان فالنتاين طرفاً في نفس الفريق مع بطلي WWE بوب باكلند وهوجان، وشكل لاحقاً فريقاً مع هونكي تونك مان. قضى فالنتاين أيضاً بعض الوقت في WCW حيث فاز ببطولة الولايات المتحدة للفرق مع تيري تايلور وظهر عدة مرات في عروض موندي نيترو. لا يمكن لأولئك الذين رأوه أن ينسوا طريقة ضربه القوية داخل الحلبة.