جاكلين

1.60 متر
دالاس
Tornado DDT
بطلة السيدات، بطلة الوزن المتوسط
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جاكلين

لعل جاكلين كانت أقوى امرأة تطأ قدمها الحلبة. لم تخش الوقوف في وجه السيدات أو الرجال في الحلبة ولم تكن تواجه مشكلة في تحطيم الخصوم والحواجز معاً.

ظهرت جاكلين في المشهد الوطني في WCW عام 1997. وفاجت الجميع أيضاً عندما تشاركت مع كيفن سوليفان. شكلا معاً ثنائي مثالي فتك بالخصوم فوق الحلبة.

استهدفت جاكلين من قبل عدد من منافسي WCW الرجال الذين اعتقدوا أن مضايقتهم لها ستمر بسهولة، لكن الحسناء كانت سعيدة بإثبات لأمثال ديسكو انفيرنو أنهم كانوا مخطئين بتوجيه لكمة قوية إلى فكه وقيامها بحركتها دي دي تي.

قفزت جاكلين إلى WWE في صيف العام 1998 وانضمت لمارك ميرو في سعيها لخطف الأضواء واستعادتها من تابعتها السابقة سابل. أثبتت جاكلين قدراتها عندما هزمت سابل وفازت بلقب السيدات في WWE.

فازت جاكلين بلقب السيدات في مناسبة أخرى حيث هزمت هارفي ويبلمان في سماك داون عام 2000. كانت جاكلين تتولى مهاماً أخرى في WWE حيث عملت حكماً في نزالات السيدات والرجال. كما تولت مهمة التدريب في الموسم الأول لـ "توف اينوف" وساعدت مشاريع النجوم والديفاز على تعلم الأساسيات.

في النهاية، قررت جاكلين تركيز جهودها على مسيرتها داخل الحلبة واستعادة لقب السيدات. رغم أنها لم تنل ذلك اللقب لكنها عثرت على النجاح المفاجئ في قسم آخر.