ثيودور لونج

1.70 متر
78 كيلوغرام
أتالانتا
المدير العام لسماك داون وECW، مستشار رئيسي للمدير العالم لسماك داون بوكر تي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ثيودور لونج

بدأ ثيودور روفوس لونج مسيرته في الترفيه الرياضي من القاع حيث كان يتولى المهام الصغيرة لمنافسين مثل عبد الله الجزار وينظف الحلبة بين النزالات. كان توليه منصب المدير العام لسماك داون خير دليل على عمله الجاد وذكائه وتفهمه للمصارعة الحرة.

كان يعرف كل شيء عن الحلبة بما أنه بدأ العمل في أدنى المستويات. أصبح بعد ذلك حكماً ثم مدير أعمال لنجوم كبار مثل رون سيمونز وباتش ريد وسيد وقادهم لتحقيق كبرى النجاحات.

انضم عام 1999 إلى WWE وعمل كحكم مرة أخرى قبل العودة إلى إدارة أعمال المصارعين. أثبت عام 2004 أنه أكثر من مجرد مرشد موهوب عندما أصبح أول أمريكي من أصل أفريقي يتولى منصب المدير العام لسماك داون. رفض ترهيب النجوم العنيفين حين غرم كيرت انجل وجرد بوكر تي من لقب الولايات المتحدة. تغلب أيضاً على إريك بيشوف في نزال للمدراء العامين في سرفايفر سيريس عام 2005. وضع ري مسرتيريو في نزال تريبل ثريت على بطولة العالم للوزن الثقيل في ريسلمانيا 22 بعد أن تعرض الرجل المقنع للغش وتمت سرقة مكانه من قبل راندي اورتن، ثم فاز مستيريو باللقب بفضل تلك الفرصة.

بعد فترة تولى خلالها منصب المدير العام لـECW عام 2008 والتي قام خلالها بتقديم كولي كينجستون وجاك سواجر وإيفان بورن إلى عالم WWE، استعاد منصبه السابق كمدير عام لسماك داون. رغم أنه كان صاحب أطول فترة يعمل فيها شخص كمدير عام في تاريخ WWE، لم يكن ذلك سهلاً، فقد تعرض للخطف على يد اندرتيكر وتعرض للهجوم على يد درو ماكانتاير، لكن ذلك لم يمنعه من العمل على تقديم المتعة لعشاق WWE.

رغم انتهاء فترة توليه منصب المدير العام لسماك داون بشكل غير لائق في ريسلمانيا 28، عندما فاز غريمه جون لورينايتس بذلك المنصب، ستتذكر جماهير WWE إسهامات لونج في سماك داون لفترة طويلة جداً.