تيست

1.98 متر
129 كيلوغرام
تورنتو، أونتاريو، كندا
بيج بوت، بومبهاندل سلام
بطل الانتركونتيننتال، بطل أوروبا، بطل الهاردكور، بطل العالم للزوجي، بطل الزوجي في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية تيست

يشتهر تيست بأنه النجم الذي كاد يتزوج ستيفاني ماكمان قبل أن يفسد تريبل اتش خططهما. لكن هناك أبرز من ذلك بالنسبة لتيست، فهو النجم الذي هزم أساطير مثل ايدج وأندرتيكر وذا روك في طريقه لحصد مختلف الألقاب الفردية والزوجية.

تم تقديمه لـWWE عام 1998 كحارس شخصي لفرقة الروك موتلي كرو. كان عبارة عن قوة بدنية هائلة داخل الحلبة، لكن تظل قصته الرومانسية صاحبة الفضل وشهرته الكبرى في WWE.

وقع تيست في غرام ستيفاني عام 1999 وأدى ذلك إلى حفل زفاف تم بثه تلفزيونياً في عرض راو. ولكن أثناء الحفل قاطع تريبل اتش الإجراءات وكشف أنه كان قد تزوج ستيفاني في كنيسة صغيرة في لاس فيجاس، مما يجعلها غير مؤهلة للزواج.

ترك ذلك الموقف المحرج أثراً دام طويلاً على تيست، فنادراً ما ظهر ضعيفاً بعد ذلك، بل أصبح شيئاً من الخروج عن قوانين الترفيه الرياضي وواظب على تغيير تحالفاته تفادياً لخداع آخر.

حقق من خلال شراكته مع بوكر تي لقب الزوجي في WCW وبطولة العالم للزوجي حيث حققا الفوز على منافسين شرسين مثل بروذرز أوف ديستركشن وكريس جيريكو وذا روك.

كانت تيست بارزاً على الصعيدين الفردي والزوجي وقد أثبت ذلك في نوفمبر 2001 عندما فاز ببطولة الانتركونتيننتال وبطولة الزوجي في WCW في أسبوع واحد. كما حقق انتصاراته الفردية على عمالقة مثل كين ومارك هنري وتريبل اتش.

كانت نهاية مسيرة تيست مع WWE في ECW التي أعيد إطلاقها عام 2006. نجح تيست في قهر نجوم بارزين في ECW مثل سابو وتومي دريمر وروب فان دام، بينما أسكت قاعدة جماهيرية كبيرة لم تصدق أنه قادر على النجاح هناك. كان ختاماً مدهشاً لمسيرة تيست ودليلاً على أنه أكثر بكثير من مجرد عريس مغدور.