تاجيري

1.75 متر
92 كيلوغرام
اليابان
راوندهاوس بازسو كيك
بطل الزوجي في WWE، بطل الوزن المتوسط، بطل الوزن الخفيف الثقيل، بطل تلفزيون ECW، بطل الزوجي في ECW، بطل الولايات المتحدة
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية تاجيري

كان يوشيهيرو تاجيري واحداً من أكثر نجوم WWE تقلباً، سواء كمايسترو فنون قتال سادي، أو كشخص كوميدي.

بدأ تاجيري مسيرته في الولايات المتحدة في ECW نهاية عام 1998، وأدركت الجماهير على الفور أنه كان شيئاً مميزاً.

كانت لديه حركات وفنيات مميزة جداً داخل الحلبة، وقد أطلق لحية صغيرة بعد فترة قصيرة من دخول ECW، وبدأ يرتدي ثوب نينجا طويل وينفث من فمه ضباباً أو دخاناً أخضر.

كان قوة لا يستهان بها، وكانت خصومته مع سوبر كريزي المكسيك أسطورية وأثارت الجماهير في الولايات المتحدة وحول العالم. خاض كذلك حروباً لا تنسى ضد ليتل جيدو وجيري لين وتحدى تاز ذات مرة على بطولة العالم في ECW. ورغم عدم فوزه بتلك البطولة قط، حمل تاجيرير لقب فيلادلفيا للزوجي وبطولة تي في.

بعد إغلاق ECW في 2001، وقع تاجيري مع WWE. بدأ مسيرته في مايو 2001 وقدم للجماهير الكوميديا كمساعد لويليام ريجال حين كان البريطاني مسؤولاً في WWE. ودب تاجيري الرعب أيضاً في قلوب المنافسين بمخزن أسلحته في الحلبة والدخان الأحمر والأخضر والأسود الغريب الذي كان ينفثه في عيون المنافسين أيضاً. نازل كل من بيلي كيدمان وري ميستيريو على بطولة الوزن المتوسط وفاز في البطولة في ثلاث مناسبات منفصلة. كما فاز تاجيري أيضاً ببطولة الوزن الخفيف الثقيل وبطولة الولايات المتحدة على حساب اكس باك وكريس كانيون على التوالي وحمل لقب الزوجي في WWE وبطولة العالم للزوجي مع ايدي جيريرو وريجال.

غادر تاجيري WWE رسمياً في ديسمبر 2005. كان آخر ظهور له في نزال زوجي مع سوبر كريزي ضد اف بي آي في وان نايت ستاند في ECW في يونيو 2006.